الجبهة الشعبية – تكذب ما نشرته شبكة قدس على لسان الرفيق احمد سعادات حول نقابة الصحفيين

وكالة وطن 24 الاخبارية – اكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين انه لا صحة على الإطلاق لما نشرته شبكة قدس التابعة لحماس  على لسان احمد سعادات حول انتخابات نقابة الصحفيين . حيث اوردت وكالة قدس على موقعها من ضمن افتراءاتها و اكاذيبها في تقرير عن انتخابات نقابة الصحفيين الفلسطينيين تحت عنوان :”انتخابات نقابة الصحفيين.. تجاوزات ومخالفات وعضويات لضباط وعناصر أمنية ان :” معلومات وصلت إلى “شبكة قدس” فإن الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات وشخصيات داخل الجبهة طالبوا بدراسة المشاركة في انتخابات نقابة الصحفيين المقبلة وإمكانية المقاطعة في ظل الانزعاج من سلوك النقابة فيما يخص ملف العضويات والانزعاج مما حصل فيه.” 

جاء هذا ضمن تقرير فاسد ومفسد و ياتي كما كل ما تنشره هذه الوكالة المشبوهة التي تديرها حماس .

و ردا على ما نشرته وكالة قدس اصدرت الجبهة الشعبية بيانا رسميا على موقعها قالت فيه: 

تعقيباً على ما نشرته شبكة قدس الاخبارية من تصريحات على لسان الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق القائد أحمد سعدات حول موضوع نقابة الصحفيين، فإن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تؤكد على التالي:

1    لا صحة على الإطلاق لما نشرته شبكة قدس الاخبارية.

2    لم يصرح الأمين العام أو يوجه رسالة لأيٍ كان بخصوص نقابة الصحفيين، خصوصاً وأن المصادر الرسمية لنقل تصريحات أو رسائل للأمين العام أو أي قيادي هي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وليس سواها.

3    نشر هذا الخبر بهذه الطريقة يتجاوز حدود المهنية الصحفية والإعلامية، وتتَحملّ شبكة قدس الاخبارية المسؤولية الكاملة عن تبعاته.

الجبهة الشعبية
الجبهة الشعبية

 

قد يعجبك ايضا