جرائم حماس المسكوت عنها (الحلقة السادسة) الاعتداء على المناضلة الحاجة أم جبر وشاح

اعتداء ميليشيا حماس على المناضلة أم جبر وشاح

وكالة وطن 24 الاخبارية- الخميس  18-6-2020 اقدمت ميليشيا حماس بالاعتداء بالضرب على المناضلة الحاجة أم جبر وشاح وابنتها و10 آخرين من أفراد العائلة

في صفحة جديدة من صفحات الاجرام الحمساوي قامت عصابة الانقلاب في غزة بالاعتداء على الحاجة ام جبر وشاح صاحبة التاريخ الوطني والنضالي ام جبر وشاح والدة الاسرى التي كانت تتبنى البطل سمير القنطار .

نتيجة اعتداء عصابات حماس عليها أصيبت المناضلة أم جبر وشاح وابنتها وعشرة آخرين بجروح مختلفة  بمخيم البريج وسط قطاع غزة، حيث تم انتهاك حرمة البيوت وترويع الأطفال والنساء والمسنين. عناصر من ميليشيا الانقلاب الاسود التابعة لـ”حماس” مدججين بالأسلحة اقتحموا مخيم البريج وأغلقوا منطقة عائلة وشاح قرب دوار دعابس، واطلقوا الرصاص على منازل عائلة وشاح واعتدوا بالضرب بالعصي والهروات والبنادق  على أفراد من العائلة، ما أدى إلى إصابة الحاجة أم جبر وشاح وهي أم الأسير المحرر جبر الذي قضى نحو ربع قرن في سجن الاحتلال بجروح مختلفة، ومواطنين آخرين نقلوا جميعاً إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح لتلقي العلاج.

و قد اكدت المعلومات التي وصلت الى وطن 24  بان اقتحام منطقة عائلة وشاح في البريج و الاعتداء على المناضلة ام جبر كان بقرار من مسؤول أجهزتها في حينه المدعو توفيق أبو نعيم.

قد يعجبك ايضا