حماس وبن غفير وعلاء الريماوي

وكالة وطن 24 الاخبارية – منذ ايام و الوزير الارهابي في حكومة نتنياهو اليمينية (ايتمار بن غفير) يهدد باقتحام المسجد الاقصى المبارك .

رغم اللغط الكبير الذي دار حول نية بن غفير الا انه نفذ تهديده صباح اليوم و اقتحم المسجد الاقصى فعليا وتعتبر هذه المرة الاولى الذي يقتحم فيها الاقصى وهو بصفته الرسمية كوزير لما يسمى (الامن القومي). 

التهديد الملفت كان من حركة حماس التي اصدرت تصريح صحفي قالت فيه : “إن مخططات وتهديد الوزير الفاشي في حكومة الاحتلال الجديدة المدعو إيتمار بن غفير، بتدنيس واقتحام المسجد الأقصى المبارك، هي نذير اشتعال للمنطقة بصب الزيت على النار، نحمّل الاحتلال كامل المسؤولية عنه.”

حماس
حماس

هددت حماس  بانها ستشعل المنطقة اذا نفذ بن غفير تهديداته تغنت حماس وبعض اعلامييها امثال (علاء الريماوي )  بانها ارعبت بن غفير ومنعته من تنفيذ الاقتحام وتحدث علاء الريماوي  بفيديو عبر التيك توك قائلا : “حماس ادبت بن غفير” ليتبين بان هذا الكذاب هو مجرد مروج رخيص لبضاعة فاسدة تدعي انها مقاومة .

علاء الريماوي محترف الكذب 

 

بعد ان نفذ الارهابي بن غفير اقتحام الاقصى صباح اليوم بعض المصادر الاسرائيلية افادت بان الاقتحام كان بموافقة جهاز الشاباك بعد ان  حصل على تكيدات بان الزيارة ستمر دون اي رد من حماس بشرط ان يتم زيادة التسهيلات لحماس في  غزة وخاصة زيادة حقائب العمادي خلال العام الجديد 2023 . 

السفير العمادي اعلن في وقت متاخر من ليل امس بانه سيزور القطاع هذا اليوم .سقط الرهان على هؤلاء المرتزقة وبانت اهدافهم وتجارتهم وبيعهم فلسطين والاقصى وغزة والشعب بثمن بخس دراهم معدودة.

1111 كذبة كانت قد روجتها حماس خلال العام الماضي ، فما العدد الذي تخطط له هذا العام يا سنوار؟

 

قد يعجبك ايضا