حماس و الجزيرة – فخ التسرع وعادة الكذب على خطى جوزيف جوبلز – عملية تل ابيب نموذجا-

وكالة وطن 24 الاخبارية – لم يكن يوما اعلام الاخوان المسلمين الا اعلاما موجها قائم على الكذب و التضليل و تكرار الكذب تماشيا مع نظرية أهم صناع الدعاية فى العالم، جوزيف جوبلز وزير الدعاية السياسية لدى هتلر وألمانيا النازيةوهو صاحب شعار “اكذب واستمر بالكذب حتى يصدقك الناس“..

تسعى حماس الى تجيير اي حدث لصالحها من اجل كسب الراي العام ويدعمها في ذلك منظومة اعلامية رهيبة تمتلكها جماعة الاخوان المسلمين و تعمل هذه المنظومة بشكل متناسق من اجل ترويج الكذب وقلب الحقائق لصالح حماس .

بالامس وقعت عملية دهس وطن في تل ابيب نفذها شاب فلسطيني من الخليل .

سارعت حماس بعدها الى الاعلان في بيان على موقعها الرسمي و عبر منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي ان منفذ العملية هو (القسامي المشتبك ) حسين عيسى خلايلة 

وكذلك سارعت قناة الجزيرة الى ترويج تبني حماس للعملية وان المنفذ هو حسين خلايلة من الخليل وينتمي لحركة حماس .

وتبعتها شبكة قدس الحمساوية الى ترويج تبني حماس للعملية وان المنفذ هو حسين خلايلة من الخليل وينتمي لحركة حماس  .

وبعد ان هللت حماس وابواقها وقالت ما قالت عن المنفذ وانه ابن كتائب القسام المشتبك (حسين خلايلة) جاءها الاحراج المكذب لها بعد الاعلان ان منفذ عملية تل ابيب هو (عبد الوهاب خلايله) من بلدة السموع وليس (حسين خلايلة) .

ولكن بكل وقاحة ودون اي تردد عادت حركة حماس الى اصدار بيان جديد لتبني الشهيد (عبدالوهاب) ! 

كذب حماس وزبانيتها واعلامها المضلل ايضا كشفته وعرته والدة الشهيد في لقاء مع وكالة خبر 24 قالت فيه ان ابنها لا ينتمي لاي فصيل . 

شاهد الفيديو ….

هذا السلوك تجاه هذه القضية هو نموذج واضح يشير الى كيفية اعتماد حماس واذرعها الاعلامية الى تضليل الراي العام ومحاولة كسب النقاط دون اخلاق او مسؤولية وهو ليس المثال الوحيد ولن يكون الاخير . وان الهدف الوحيد الذي تسعى الى تحقيقه هو الكذب ثم الكذب حتى يصدقها الناس .

 

قد يعجبك ايضا