مؤتمر المؤامرة على منظمة التحرير – فشل ذريع بالارقام – 14 لايك

كلمة حق يراد بها باطل ، هدفها الخبيث غير المعلن هو الاغتيال السياسي للبيت المعنوي للشعب الفلسطيني الذي تمثله منظمة التحرير الفلسطينية .

وكالة وطن 24 الاخبارية – انشغل هؤلاء المتامرون على مدى اشهر في صياغة مؤامرة خيانية تحت عنوان:

(المؤتمر الشعبي الفلسطيني – 14 مليون).

كلمة حق يراد بها باطل ، هدفها الخبيث غير المعلن هو الاغتيال السياسي للبيت المعنوي للشعب الفلسطيني الذي تمثله منظمة التحرير الفلسطينية .

تنادى المرتجفون والمأجورون ، وفاقدوا الوطنية ، للنيل من المنظمة و من خلفها المشروع الوطني الفلسطيني، حيث اجتمع الاسلاميون واليساريون والخونة و مدعي الوطنية في محاولة لايجاد مكان لهم يمكنهم من تنفيذ تعليمات اسيادهم الذين تزعجهم شرعية منظمة التحرير الفلسطينية المعمدة بدماء الشهداء و في مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات الذي نقف اليوم على اعتاب ذكرى استشهاده وهو يرفع شعار وحدانية التمثيل الفلسطيني عبر منظمة التحرير و رفض الوصاية والتبعية.

دفع هؤلاء الخونة الاف الدولارات و اسسوا الحملات الاعلامية والمؤتمرات من اجل جلب انتباه الشعب الفلسطيني البطل ولكن كانت الصفعة مدوية لهم ولاسيادهم الذين استشاطوا غضبا بعد ما شاهدوه من نتائج باهتة لا تكاد ترى .

وهنا نورد بالارقام الرد على ما ادعوا انهم سيمثلوه من الرقم( 14 مليون ):

ايها الفشلة المأجورين لقد اسستم صفحتكم على فيسبوك بتاريخ بتاريخ 3/10/2022  ولكن منذ ذلك التاريخ وحتى تاريخ اعداد هذا الخبر 6-11-2022 سجلت الصفحة ( 1900 اعجاب) 

الجدول التالي يوضح حجم متابعة الشعب الفلسطيني لما حاول هؤلاء الخونة ترويجه رغم ما دفعوه من اموال :

المؤتمر الشعبي الفلسطيني - 14 مليون -
المؤتمر الشعبي الفلسطيني – 14 مليون –

الارقام السابقة توضح حقيقة شرعية هؤلاء المرتزقة و فشل مشروعهم امام وعي ووطنية ابناء شعبنا الفلسطيني المناضل .

وهنا نورد لقارئنا الكريم نماذج من فشل هؤلاء في ترويج مؤامرتهم على القضية الوطنية و الشعب الفلسطيني :

المؤتمر الشعبي

 

قد يعجبك ايضا