فيديو .. “فضيحة” مرسي العياط : اتفاقية السلام مع اسرائيل مستمرة .. والمرشد يفزع ويصيح : اغلقوا السماعات اولا ليواصل حديثه ؟

وكالة وطن 24 الإخبارية : عرضت فضائية العربية مقطع فيديو، يفضح جماعة الاخوان المسلمين الارهابية في مصر، ويظهر بالفيديو الرئيس الاخواني السابق محمد مرسي العياط وبجواره المرشد محمد بديع.  

وقال العياط :” اتفاقية السلام مع اسرائيل مستمرة، فقاطعه بديع وامره بالتوقف عن الحديث، وراح يسأل في فزع :” هي السماعات شغالة برة، اغلقوا السماعات ؟!، اخرجوا اتاكدوا حتى يواصل الرئيس حديثه. 

حيث لطالما ضحك الاخوان على اتباعهم ولاجتذاب الشباب خاصة المتشدد لهم انهم في حال وصلوا للحكم سيحاربون اسرائيل، عكس نظام مبارك، وهو ما لم يحدث. 

وكان بعث العياط خطاب لشيمون بيريز رئيس دولة إسرائيل، جاء بنصه :    عزيزى وصديقى العظيم، لما لى من شديد الرغبة فى أن أطور علاقات المحبة التى تربط لحسن الحظ بلدينا، فقد اخترت السيد السفير عاطف محمد سالم سيد الأهل، ليكون سفيراً فوق العادة، ومفوضاً من قبلى لدى فخامتكم، وأن ما خبرته من إخلاصه وهمته، وما رأيته من مقدرته فى المناصب العليا التى تقلدها، مما يجعل لى وطيد الرجاء فى أن يكون النجاح نصيبه فى تأدية المهمة التى عهدت إليه فيها.

ولاعتمادى على غيرته، وعلى ما سيبذل من صادق الجهد، ليكون أهلا لعطف فخامتكم وحسن تقديرها، أرجو من فخامتكم أن تتفضلوا فتحوطوه بتأييدكم، وتولوه رعايتكم، وتتلقوا منه بالقبول وتمام الثقة ما يبلغه إليكم من جانبى، لاسيما أن كان لى الشرف بأن أعرب لفخامتكم عما أتمناه لشخصكم من السعادة، ولبلادكم من الرغد.

  صديقكم الوفى/ محمد مرسى

تحريراً بقصر الجمهورية بالقاهرة فى 29 شعبان 1433/ 19 يوليو 2012 

قد يعجبك ايضا