حماس الانقلابية تمنع انتخابات نقابة المحامين في غزة

حماس تمنع قائمة الشهيد ياسر عرفات للمحامين من العمل في شمال غزة

وكالة وطن 24 الاخبارية – منعت حركة حماس الانقلابية في قطاع غزة قائمة الشهيد ياسر عرفات التي تشارك في إنتخابات نقابة المحامين الفلسطينيين من عقد لقاء مع المحامين في شمال غزة تحضيرا للانتخابات.
وكان عدد من المحامين في قائمة الشهيد ياسر عرفات دعوا للمشاركة في هذا اللقاء والذي كان مقرراً عقده في قرية كنعان ببلدة بيت لاهيا شمال القطاع.
وقال القائمون على اللقاء، إن عناصر حماس الانقلابة  أبلغوا القائمين عليه بمنع تنظميه، ودعوهم لعدم التجمع في المكان.
وعبرت قائمة الشهيد ياسر عرفات عن استنكارها الشديد لقيام حماس بمنع انعقاد اللقاء، الذي يأتي في إطار التحضير لانتخابات نقابة المحامين دون إبداء أسباب مقنعة.
واعتبرت قائمة الشهيد ياسر عرفات ما جرى انتهاكا مرفوضا للحقوق العامة والخاصة ومساس غير مقبول بالحريات التي يضمنها القانون الأساسي الفلسطيني.

الملفت في هذا المشهد ما تمارسه عصابات الانقلاب الاخوانية في قطاع غزة من وقاحة سياسية، فحماس التي خاضت انتخابات البلديات في الضفة الغربية بكل حرية، وفاز عناصرها ببعض المواقع، وهم الان يتولون ادارة بلديات ومجالس محلية في ظل من يدعون انها سلطة قمعية (حسب ادعائهم)

لا تزال تصر على ان تكون غزة مختطفة ولن يكون فيها اي انتخابات و ان قطاع غزة سيبقى بيدهم وستبقى اعينهم على الضفة الغربية .

 

قد يعجبك ايضا