فؤاد الخفش – عندما يتطاول الخفاش على النسر

وكالة وطن 24 الاخباريةلقد كان خبر الافراج عن الاسير البطل كريم يونس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح من سجون الاحتلال بعد قضاء 40 عاما في الاسر هو الخبر الاهم في الساعات الاخيرة عند كل فلسطيني حر شريف .

لقد كان كريم يونس قضية وطنية و قصة صمود و تحدي و حكاية اصرار على البقاء في وجه المحتل اكثر من كونه شخصا.

ولكن وبشكل غير مفاجيء كان لحماس و تربيتها لعناصرها التي تقوم على الحقد والكراهية و انكار الاخر اطل علينا احد رويبضة حماس المدعو (فؤاد الخفش) من مواليد : 11/6/1975 من سكان سلفيت عمل سابقا مديرا لمكتب  وزير  الأسرى وصفي كبها خلال فترة حكومة حماس التي شكلها هنية .

هذا الخفاش الظلامي كتب على حسابه على فيسبوك متطاولا ومزاودا على الاسير المحرر البطل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح كريم يونس قائلا :” ان كريم يونس يعتبر محظوض ” و اضاف انه ” كريم يونس ليس اسيرا محررا بل هو اسير قضى فترة محكوميته وخرج بقرار من الاحتلال” ويختتم منشوره بالقول” مع ذلك الحمد لله على السلامة” .

فؤاد الخفش

هذا الانحطاط الاخلاقي والوطني ليس غريبا على فكر هؤلاء الاخوان “غير المسلمين” . فهم اكثر الناس كراهية للغير وحقدا على الاخر .

فؤاد رجل عصابات 

هكذا تحدث عنه الاعلام : قيادي في حماس بالضفة الغربية ويحمل شهادة ماجستير حقوق إنسان كان خلف اختطاف المواطن الضرير أشرف خنفر من طولكرم.

 كشفت مصادر مطلعة أن قياديا في حركة “حماس” بالضفة الغربية كان ضمن العصابة التي اختطفت المواطن الضرير أشرف خنفر من منزله بمدينة طولكرم، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية الفلسطينية من العثور عليه في حلحول بمحافظة الخليل، والقبض على الفاعلين، بعد عملية مطاردة وملاحقة  استمرت لنحو أسبوع.

وبينت المصادر أن القيادي في حركة حماس بمحافظة سلفيت فؤاد الخفش كان ضمن أفراد العصابة الرئيسيين الذين اختطفوا المواطن خنفر، بمساعدة شقيقيه ضياء وأحمد وأشخاص آخرين.

وأشارت المصادر إلى أن المفارقة هي أن القيادي في حماس فؤاد الخفش الذي يحمل ماجستير حقوق إنسان من جامعة بيرزيت، قام بانتهاك حرمة منازل المواطنين الآمنين، كما انتهك حقوقهم الشخصية والإنسانية واقتحم عليهم منازلهم كما يفعل جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، واختطفهم من بين أطفالهم، مبدية عدم استغرابها من ذلك، فهذا ديدنهم في حركة حماس.

ومن الجدير ذكره أن عائلة خنفر أصدرت بيانا مصورا جرى نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت فيه ملاحقة كل من له صلة في عملية الاختطاف قانونيا وعشائريا، وذكرت بالأسماء أن ضياء ناظم فؤاد الخفش، وأحمد ناظم فؤاد الخفش، وشقيقهما القيادي في حماس فؤاد ناظم فؤاد الخفش، هم من يقف خلف اختطاف نجلهم أشرف بالشراكة مع بعض “المرتزقة” كما وصفتهم العائلة.

وحملت عائلة خنفر عائلة الخفش المسؤولية كاملة عن ذلك، وطالبتها بالتبرؤ من أفعال فؤاد وشقيقيه القذرة التي كادت تودي بحياة ابنهم أشرف.

ويذكر أن فؤاد الخفش هو مدير مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان، ويعرف على نفسه بأنه أحد أهم المختصين بقضايا الأسرى وكاتب وصحفي وناشط في مجال حقوق الإنسان.

فؤاد ما خفي اقذر

فؤاد الخفش انفصلت عنه زوجته بسبب سوء اخلاقه و التفاصيل كاملة  عن قصته المشينة سيتم نشرها لاحقا في حلقة خاصة من ” ما خفي اقذر” .

ويبقى السؤال هنا : كيف يمكن لهذا (الخفاش) ان يتحدث بهذا السوء عن قامة وطنية بحجم الاسير المحرر البطل كريم يونس ؟ 

والجواب طبعا : كل اناء بما فيه ينضح 

 

قد يعجبك ايضا