مشهد يتكرر يا سنوار – تنسيق امني حلال

مشهد يتكرر يا سنوار في قطاع غزة

وكالة وطن 24 الاخبارية – مشهد يتكرر يا سنوار في قطاع غزة حيث عاثت اليات الاحتلال فسادا  صباح اليوم لعدة ساعات في داخل قطاع غزة حيث قامت بعمليات تجريف في الاراضي الزراعية التي تعود للمواطنين الفلسطينيين .

هذا المشهد يا سنوار وانت وحركتك تقفون تتفرجون على هذا الانتهاك ، عنترياتك الاعلامية التي خذلتم بها القدس واهلها عندما شاهدناك في ايار 2022 تهوج وتموج مهددا ان مشهد اقتحام المستوطنين للاقصى لن يتكرر وقلت في مهرجان المزايدة :”لن نسمح بأن يتكرر هذا المشهد مهما حصل، واللي بدو يصير يصير، وما يسقط من السماء تتلقّاه الأرض”.

يحيى السنوار
يحيى السنوار

وللتذكير فقط ان كنت نسيت او تناسيت الرقم (1111) الذي لم يكن سوى بروباغندا علامية بعتم بعدها حركة الجهاد الاسلامي في معركة مع الاحتلال في اب 2022 لوقالت وكالة “سبوتنيك” الروسية عن موقفكم في حينه  : “على مستوى الشارع الفلسطيني، كان هناك استغراب وتساؤلات مركزية عن سبب امتناع حركة “حماس” عن المشاركة في المعركة الأخيرة مع حركة “الجهاد الإسلامي”، لا سيما وأن إسرائيل هي من بدأت في الاغتيالات”.

وقد امتدحكم رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك)، رونين بارعم في حينه  وصفف ما تم بالنجاح في الفصل بين حركتي حماس والجهاد الإسلامي معتبرا أنها غاية استراتيجية تحققت، فيما شدد قادة أجهزة الأمن الإسرائيلية خلال اجتماع المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية (الكابينيت)  على أنه يجب الحفاظ على هذا الفصل.

الصورة وحدها تتحدث عن حجم التنسيق بين حماس والاحتلال وان خطوط الاتصال مفتوحة على مصراعيها في تنسيق امني حلال يا اصحاب السترات البرتقالية .

التنسيق الامني
التنسيق الامني

والحقيقة يا سنوار ان اكذوبتكم ان ارض غزة محرمة على الاحتلال 

قد يعجبك ايضا