قيادي في حماس – نريد ان نسافر عن مطار ريمون !

قيادي في حماس - نريد ان نسافر عن مطار ريمون !

وكالة وطن 24 الاخبارية – في تناقض مع الواقع و وقاحة سياسية ووطنية تروج بطريقة مباشرة الى ان التعامل مع الاحتلال افضل من التعامل مع الاشقاء و ان الاحتلال الذي يذيقنا الامرين كل يوم قتلا واعتقالا وتشريدا وعنصرية بات في نظر القيادي مصطفى الصواف ملجأ يجب ان ندرس التوجه اليه !

كتب القيادي في حماس مصطفى الصواف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحت عنوان ” مطار ريمون والوسيط

وقال الصواف في منشوره …. “الامر يحتاج الى دراسة من حماس …. ويمكن التفاهم بين حماس والوسيط أي وسيط قطري دولي للتفاهم حول كيف يمكن السماح لهذه الملايين من المغادرة والعودة بالطريقة التي تحقق مصالح المواطنين دون مضايقات او شروط تعجيزية خاصة بعد المعاناة الشديدة والعذاب الذي يعانيه سكان قطاع غزة عبر معبر رفح والذي تديره الاجهزة الأمنية المصرية ، والحال على جسر الملك حسين لا يقل ضرار وخطورة وسوء معاملة “.

واضاف الصواف:”على حماس ان تدرس الموضوع من كل جوانبه وتقرر ماذا يمكن ان يحدث”

واستطرد:”لا خوف من قضية التطبيع مع الاحتلال لان الشعب المحتل لا يندرج من المطبعين وهو يدير شئون حياته المدنية والتي لا علاقة لها بأي جانب أخر”.

ويقول الصواف :”الدراسة مهمة والقرار الذي يترتب عليها مهم وهو جزء من توفير حرية النقل والسفر الى العالم الخارجي” .

مصطفى الصواف
مصطفى الصواف

القيادي في حماس مصطفى الصواف بات مروجا لخيارات تؤشر بوصلتها نحو الاحتلال ، هذا القيادي ينطق بما يوضح توجهات حماس الحقيقية والتي باتت مكشوفة دون خجل منذ العدوان الاخير على  غزة عندما لم تشارك حماس في المعركة وتركت الفصائل تواجه الاحتلال لوحدها و اكتفت بدور المتفرج في تنسيق واضح مع الاحتلال بدليل ان الاحتلال لم يستهدف اي موقع لحماس .

قد يعجبك ايضا