داود شهاب يفجر مفجأة كبيرة في قضية اغتيال الشهيد الجعبري (وقصة الهاتف الذي وصله يوم استشهاده)

داود شهاب يفجر مفجأة كبيرة في قضية اغتيال الشهيد الجعبري (وقصة الهاتف الذي وصله يوم استشهاده)

وكالة وطن 24 الاخبارية – فجر داود شهاب الناطق الاعلامي بأسم حركة الجـهاد الإسلامي، في حديث على تطبيق هاوس كلوب مفاجأة جديدة حول حيثيات اغتيال الشهيد تيسير الجعبري قائد اللواء الشمالي في سرايا القدس يوم الجمعة 5-8-2022  حيث قال شهاب في التسجيل :

“حمـاس وفرت خط اتصال للشــهيد تيسير الجعبري القيادي العسكري في الجــهاد يوم اغتياله واتصل بزوجته لتهنئتها بعيد زواجهما.”

اسمع التسجيل…..

و قد سبق ان سرّبت مصادر عسكرية إسرائيلية رفيعة ، معلومات عن طريقة اغتيال الشهيد تيسير الجعبري، وأبرزت استخدام سلاحين جديدين لتدمير الشقة ومن فيها، بينها قنابل ذكية.

وقالت المصادر إن معلومات استخبارية دقيقة عن وجود الجعبري في الشقة، وصلت في الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس، وعندما تأكد النبأ، تقرر الإعداد لتصفيته. إذ تبين أنه يعيش منذ أيام في شقة تقع في الطابق السادس من برج فلسطين في غزة، وهو عبارة عن عمارة من 14 طابقاً تحتوي على 28 شقة . وقد حصلت الاستخبارات الاسرائيلية على الخريطة الهندسية للعمارة والشقق التي تحتويها، بما في ذلك معلومات عن سُمك السطح وكمية الحديد في الباطون ونوعية الحجارة المبنية منها الجدران وغير ذلك، ووضعت خطة الاغتيال على أساسها.

فهل كان الهاتف الذي سلمته حماس للشهيد الجعبري يوم اغتياله هو كلمة السر التي ستفكك لغز وصول جيش الاحتلال الى الشهيد الجعبري في المكان الذي كان يختفي فيه ؟ 

للحديث بقية …..

يذكر ان الجعبري عمل مساعدا لسنوات للشهيد أبو العطا، ونجا سابقا من عمليات اغتيال إسرائيلية استهدفته، أبرزها في عامي 2012 و2014، وأشرف على ضربة الكورنيت التي افتتحت بها سرايا القدس معركة سيف القدس.

قد يعجبك ايضا