لهذا السبب لم تجد قيادات الجهاد الاسلامي ملجأ في غزة

وكالة وطن 24 الاخبارية غزة / تقرير خاص – كشف قيادي في حركة الجهاد الاسلامي بالضفة الغربية طلب عدم ذكر اسمه ان هنالك حالة من الاحتقان إتجاه قيادة حركة حماس بقطاع غزة وذلك بسبب ما وصفه بالغدر والهروب من المسؤولية إتجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي وحتى المضايقات للجهاد .

وكشف القيادي بالجهاد ان الامن الداخلي الخاص منع قيادات الجهاد الاسلامي من الدخول إلى محيط مستشفى الشفاء وسط مطاردة طائرات وصواريخ الإحتلال حتى وصل الامر لتهديد امن حماس لاطلاق النار عليهم في حالة لم يغادروا المكان وكذلك كان الحال في موقف السيارات بالمستشفى الاوروبي بخانيونس حين هدد امن حماس باعتقال بعض عناصر وقيادات الجهاد الذين تواجدوا بالمكان.

ومن المعلوم ان إسرائيل تتهم قيادات حماس وخاصة السنوار والزهار والضيف بإستخدام مستشفى الشفاء للاختباء. حتى ان حماس طالبت قبل ايام من العدوان الاخير إسرائيل بعدم ارتكاب ما اسمته في بيانها بحماقة امكانية استهداف مستشفى الشفاء حين حلقت طائرات إسرائيلة فوق المستشفى وكأنها تستهدف قصف هدف هناك .

هذا وقد استشهد معظم قيادات الجهاد في منازلهم المكشوفة بعد ان ضاقت عليهم .

وقد أوضح القيادي في الجهاد ان حركته هددت بالانسحاب من الغرفة المشتركة احتجاجا على صمت حماس ومحاولتها استثمار الحدث بتسويق نفسها لاسرائيل والامريكان وبعض الدول العربية على حساب دم قيادات الجهاد ودماء الشعب الفلسطيني .

واكد القيادي في الجهاد ان امور كثيرة ستكشف في هذا السياق بعد توقف نيران المعركة التي يتواجد فيها إلى جانبنا مقاتلين من كتائب شهداء الأقصى وكتائب ابو علي مصطفى وكتائب الجبهة الديمقراطية.

واختتم القيادي في الجهاد اننا لن نسمح لاحد باستثمار دمائنا في صناديق انتخابات الجامعات ولا في صناديق المال المنتظرة لجيوبهم ولذلك سنعمل على رفض الهدنة والاستمرار بالمواجهة لاستنزاف عصابة نتنياهو وكذلك كل من يجلس منتظرا الاسترزاق والاستثمار.

قد يعجبك ايضا