صفعة جديدة لحماس في جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل

وكالة وطن 24 الاخبارية – تلقت حركة حماس الاخوانية صفعة جديدة على ارض الخليل و هذه المرة في جامعة بوليتكنك فلسطين بعد ان فازت حركة الشبيبة “كتلة شهداء الأقصى” الذراع الطلابي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، بانتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين، الثلاثاء14-3-2023 ، بحصولها على 21 مقعدا من أصل 41، تنافست عليها ثلاث كتل طلابية.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة خليل عمرو، في مؤتمر صحفي عقد لإعلان النتائج، إن ثلاث كتل طلابية خاضت انتخابات مجلس الطلبة، هي: كتلة شهداء الأقصى، وكتلة الوفاء التي تمثل الكتلة الإسلامية(حماس) ، وكتلة نبض الطلبة لليسار الفلسطيني.

وقد فازت كتلة كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح بالانتخابات و حصدت 21 مقعدا ب.

وأضاف أن عدد الطلبة الذين حق لهم الانتخاب 7544 طالبا، موزعين على 14 صندوقا، وبلغت نسبة المشاركة 63%.

وأشار عمرو إلى أن الانتخابات جرت في أجواء ديمقراطية دون تسجيل أي خروقات.

اقرا/ي ايضا – دلالات فوز شبيبة فتح في انتخابات جامعة الخليل

فصل جديد من فصول الخيبة لحماس بعد خسارتها منذ شهر لانتخابات جامعة الخليل و التي فازت فيها حركة الشبيبة الطلابية التابعة لحركة فتح .

لطالما ادعت حماس ان الخليل (خضراء) ولكن الواقع اثبت عكس ذلك وقالت صناديق الاقتراع ان الخليل اصيلة باصالة سنابل القمح الصفراء . 

وهنا لا بد من سؤال مهم يوجه الى حركة الاخوان الانقلابية : ماذا عن قطاع غزة وجامعاته ؟ متى ستمتلكون شجاعة اجراء اي انتخابات هناك؟ 

الجواب على ذلك ان حماس تدرك يقينا ان اي انتخابات في قطاع غزة سوف تكشف اكذوبة انها تتمتع باغلبية وان المواطن في غزة المختطفة سوف يعري اكاذيب حماس حول انها تمتلك محبة الشارع وتدفع ثمن كل ما اقترفته بحق غزة الاصيلة باصالة اهلها.

قد يعجبك ايضا