جرائم حماس التي لم يغلق حسابها بعد – اعدام أحد أفراد حرس الرئاسة بعد إلقاءه من أعلى برج الغفري

اعدام أحد أفراد حرس الرئاسة بعد إلقاءه من أعلى برج الغفري

وكالة وطن 24 الاخبارية  –  تاريخ حركة حماس لم يكن الا مسلسل من الانكار للاخر ومن العنف والدماء ، لم يكونوا ابدا يوما اضافة نوعية للنضال الفلسطيني ولكن يمكن ان يكونوا اضافة مهمة لحركة الاخوان المسلمين التي ينتمون اليها اكثر من انتمائهم لفلسطين .

في العام 2007 عام الانقلاب الاسود الذي نفذت فيه حماس جريمة وطنية واخلاقية بحق الوطن والحركة الوطنية الفلسطينية ولا زالت تصر على تلك الجريمة الى الان .

مشهد داعشي

اقدمت حماس وفي مشهد داعشي سبق ظهور داعش الارهابية بسنوات على قتل أحد أفراد حرس الرئاسة  بإلقاءه من أعلى برج الغفري غرب مدينة غزة من قبل عناصر القوة التنفيذية وكتائب القسام التي تحتل البرج “.

وقالت مصادر فلسطينية ” أن المواطن محمد السويركي “20 عاما” قتل بعد إلقاءه من قبل عناصر القسام والتنفيذية التابعتين لحركة حماس من الطابق الخامس عشر من برج الغفري الكائن غرب مدينة غزة”.

اختطاف ثم اعدام 

وأضافت المصادر “أن السويركي تم اختطافه برفقة إبراهيم جواد الحتو أحد أفراد حرس الرئيس الساعة الثانية عشر ظهرا أثناء قيامهم بعملهم في توزيع وجبة الغداء على مقرات وأفراد حرس الرئاسة بالقرب من مسجد الكتيبة في مدينة غزة موضحة أن كتائب القسام والقوة التنفيذية نصبت كمينا للسويركي والحتو واختطفتهما بجوار مسجد الكتيبة عند محور أنصار واقتادتهم إلى برج الغفري غرب مدينة غزة.

وقال شهود عيان في المنطقة أن المواطن السويركي فارق الحياة فور إلقاءه من أعلى البرج ليتم سحب جثمانه من قبل امرأة عجوز وابنتها لصعوبة وصول الطواقم الطبية للمنطقة بسبب منع عصابات حماس ذلك واطلاق النار على سيارات الاسعاف “.

قد يعجبك ايضا