حماس تنظم إفطار رمضاني في قطر بتكلفة باهضه يحمل رسائل تعكس خلافات داخلية  

وكالة وطن 24 الإخبارية: اقامت حماس مأدبة إفطار جماعية لعدد كبير من الشخصيات ورجال الاعمال والاصدقاء المقربين من قيادة حماس من عدة دول تكفلت حماس بمصاريف سفرهم واقامتهم في أفخم فنادق قطر.

وافادت مصادر من داخل الحركة بان هذا الافطار انفقت عليه الحركة 640 ألف دولار امريكي تضمنت حجز فنادق وتذاكر طيران واستقبالات اضافة الى تكلفة الاطعمة والمشروبات.

رسالة داخلية

هذا الإفطار الذي برز فيه البذخ يحمل رسالة داخلية في حماس من رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية الى التيار الاخر في قطاع غزة والذي يتزعمه السنوار وتحديدا بعد التسجيل الأخير الذي سرب للسنوار والذي تهجم فيه على هنية ووصفه بالفساد وانه لا يصلح لقيادة الحركة حيث قال مصدر في غزة لوكالة وطن 24 الإخبارية طلب عدم الكشف عن هويته بان وقوف هنية في مقدمة صف المستقبلين ووقف خلفه خالد مشعل وخليل الحية وغيرهم من قادة الحركة في استعراض قيادي من قبل هنية على السنوار ان يفهمه.

اقرأ/ي ايضا- تسجيل صوتي للسنوار: إسماعيل هنية لا يستطيع السيطرة على ابنائه فكيف سيسيطر على حركة؟

وأيضا رسالة أخرى من خلال دعوة العديد من الشخصيات الى المأدبة يقول فيها هنية انه شخصية لها علاقات دولية يجب عدم التغاضي عنها وانه يمثل قيادي ناحج .

غضب شعبي 

من جانبهم استنكر اهالي قطاع غزة هذا الاسراف في الانفاق في وقت يعاني فيه المواطن في غزة من الفقر والجوع وقد نشر نشطاء مقطع فيدو ظهرت فيه مواطنة وطفلها من غزة تبحث في حاوية للقمامة عن شيء يسد رمق اسرتها.

قد يعجبك ايضا