ناصر الدين الشاعر قائد غزوات حماس التاريخي في (جامعة النجاح )

ناصر الشاعر...حركة حماس ، قائد غزوات ( النجاح )

وكالة وطن 24 الاخبارية : لكي لا ننسى ( الباطنيين ) وسواد تاريخهم وقلوبهم . نذكر اليوم بهذا الاسم الذي يتظاهر اليوم بانه حمامة سلام و يرسم ابتسامة صفراء خادعة للبعض انه ثعلب حماس الماكر (د. ناصر الدين الشاعر) من مواليد سبسطية 1961 .

يعمل الشاعر استاذ في كلية الشريعة في جامعة النجاح 

شغل الشاعر منصب وزير التربية ونائب رئيس الوزراء في حكومة حماس التي شكلتها حماس و ترأسها اسماعيل هنية عام 2006 .

رصيده النضالي ضد الاحتلال يتلخص بانه اعتقل من قبل الاحتلال لعدة اشهر متفرقة .

اما تاريخ غزواته في جامعة النجاح الوطنية فهو حافل ويمكن ان يعتبر اول شخصية دعت واستخدمت العنف وادخلت الادوات القتالية الى ساحات جامعة النجاح منذ الثمانينيات .

اقرأ/ي ايضا – جامعة النجاح تكشف حقيقة ما حدث ودور طلاب “الإسلامية” في الفتنة

بعد عام من معركة بيروت التاريخية التي قادها الشهيد الرمز  ياسر عرفات ، ورئيس أركان الثورة الفلسطينية الشهيد سعد صايل ابو الوليد  .
و تحديداً عام 1983 ، وفي الوقت الذي تكالب فيه الكون ضد الشعب الفلسطيني وثورته بعد معركة الصمود الاسطورية في بيروت ، تحرك تيار الإخوان المسلمين الذي ( لم يكن يؤمن ) بالثورة والكفاح المسلح، ليساهم في العدوان على الثورة الفلسطينية وقيادتها ، فانطلقوا تحت مرأى ومسمع الإحتلال ليهاجموا معاقل الوطنية الفلسطينية ، التي كان إحداها و اهمها ( جامعة النجاح الوطنية ) في نابلس .

اقرأ/ي ايضا : بالفيديو والصور حقيقة ما جرى في جامعة النجاح والمؤامرة التي تعمل عليها حماس

وفي العام 1983 ، قاد( ناصر الشاعر) أولى غزواته في مشروع الانقضاض على فتح ومنظمة التحرير في معقلها بالهجوم هو عناصر الكتلة الاسلامية على جامعة النجاح واستهداف طلابها وأكاديميها بالسيوف والسكاكين والجنازير ، ليكونوا شركاء لمن كانوا يحاصرون الثورة الفلسطينية و مخيماتنا في لبنان .

في تلك الغزوة التي قادها (ناصر الدين الشاعر) أصيب  العديد من الطلاب والأكاديميين بجروح ، وشهد ذلك اليوم حادثة طعن الدكتور / محمد صوالحة بسكين من قبل عناصر الكتلة الاسلامية  وإلقائه من الطابق الثالث بتعليمات وقرار من ناصر الشاعر .

واليوم شاهدناه وهو يتجول بين طلبة الكتلة الاسلامية الذين اعتصموا في جامعة النجاح لاثارة الفتنة ، و يروغ هذا المكار كما يروغ الثعلب مدعيا انه رجل وحدوي ، باطنيتكم مفضوحة وتاريخكم الأسود سيلاحقكم مها حاولتم ان تتناسوه .

قد يعجبك ايضا