جرائم جديدة للحوثي.. إحراق عشرات المنازل والمزارع وتعطيل مضخات رفع المياه

 

وكالة وطن 24 الإخبارية : أقدمت ميليشيا الحوثي المتمردة في اليمن، على جرائم جديدة بحق المدنيين، حيث قامت بحرق عشرات المنازل والمزارع والممتلكات الخاصة.

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام يمنية، فإن ما قامت به المليشيا هو رابع عملية إجرامية ترتكبها بحق سكان المناطق الواقعة شمال غربي محافظة الضالع، جنوب البلاد.

ونقلت مصادر محلية أن عناصر مسلحة تابعة لميليشيا الحوثي أقدمت على إحراق عشرات المنازل والمزارع.

كما قامت بتعطيل عدد من مضخات رفع المياه من الآبار، وممتلكات أخرى للمواطنين القاطنين في أرياف شمال غربي مدينة الفاخر.

وأعرب المواطنون عن غضبهم من الميليشيا الحوثية التي تسببت بإتلاف مزارع المواطنين في عدد من المناطق ، وذلك بإشعال النيران في مزارعهم، ما أدى إلى احتراقها.

وأوضحوا أن حجم النيران كان كبيرا، وطالت ألسنة اللهب عدداً من المنازل المجاورة، واستمرت النيران مشتعلة من صباح الثلاثاء حتى وقت متأخر من اليوم نفسه.

كانت هذه تفاصيل خبر جرائم جديدة للحوثي.. إحراق عشرات المنازل والمزارع وتعطيل مضخات رفع المياه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد يعجبك ايضا