عندما تصبح قناة الجزيرة راعية الاجرام في فلسطين فالمؤامرة تصبح مكشوفة

بقلم – عمر عبد الودود
الناصرة – لقد صُدمت كما صُدم سكان محافظة جنين في شمال الضفه الغربية واهالي فلسطين بلقاء اجرته (قناة الجزيرة) مع مجرم فار من وجه العدالة في محافظة جنين ” منذر جردات” وتسويقه على انه بطل من ابطال المقاومة!. فهذا قمة التامر على الشعب الفلسطيني من قناة تامرت على الدول العربية، وقناة اسقطت بغداد قبل احتلالها وطرد تدمير ليبيا اعلاميا قبل تدميرها فعليا وقسمت سوريا عبر شاشتها قبل تقاسم اراضيها بين ذئاب ووحوش الارض المفترسة .

انه الخبث بعينه عندما يجري مراسل الجزيرة مقابلة مع مجرم قتل ثلاثة مواطنين في جنين وكان يبحث عن اخرين لقتلهم في وضح النهار وشرد المئات من الاطفال والشيوخ والنساء ونفذ عمليات سطو مسلح بسلاح اسرائيلي يرسله الاحتلال له ولامثاله ليقتل ويحرق بيوت الامنين في تساوق واضح مع سياسات الاحتلال المتمثلة بقتل الفلسطينين وتهجيرهم من ارضهم وبيتهم .

لقاء لا يمت للعمل الصحفي او الاعلامي بصلة ولا بالحيادية على الاطلاق بل هو لقاء لم يدعو للاجرام عبر شاشة هذه القناة لم يسبقها فيه الا قنوات الاحتلال التي دعت لقتل الفلسطينين .

لقاء خطير بكل ما تحمله الكلمة من معنى تسعى فيه الجزيرة لابراز المجرمين كقادة وابطال لاهداف خبيثة ولتنفيذ سياسة القتل وترسيخها في المجتمع الفلسطيني.

وهنا لا بد من وقوف ابناء الشعب الفلسطيني كافة والقيادة الفلسطينية ونقابة الصحفيين صفا واحدا ضد هذه السياسة ويجب رفع دعوة قضائية على المستوى المحلي والاقليمي والدولي لمقاضاة الجزيرة ومن يملكها قبل التغلغل والاستمرار في هذه السياسة وتنفيذها بحق فلسطين و التي ستحرق الاخضر واليابس اذا سكتم عنها .

ويجب ان نسمع موقفا في اقرب وقت لنقابة الصحفيين الفلسطينين ويجب عليها مخاطبة اتحاد الصحفيين العرب واتحاد الصحفيين الدوليين وكافة المؤسسات العربية والدولية لوضع حد لما ترتكبه الجزيرة من اجرام اعلامي بحق الشعب الفلسطيني

منذر جرادات
قد يعجبك ايضا