حمايل: تصريحات “هنية” المُسيئة لشعبنا تعبير طبيعي عن فكر جماعة الإخوان الارهابي

وكالة وطن 24 الاخبارية – قال  الناطق باسم حركة فتح حسين حمايل : ان بوصلة اي انسان وطني ومخلص في هذه الارض تكون فقط بإتجاه فلسطين وبإتجاه مزيد من صمود شعبنا ضد هذا الإحتلال، ولكن يصر البعض على ان يحرف البوصلة عن مسارها الصحيح، ويحرف الانظار الدولية على جرائم الاحتلال والاعدامات الميدانية التي تحصل والذهاب لعملية اشتباك داخي وهذه ليست المرة الاولى.

اليوم يصر هؤلاء المفسدين ان يخرجوا إلى الاعلام عبر رئيس مكتب حماس السياسي ويكذب ويتهم، وهنية يعلم جيدا بان فتح والمؤسسة الفلسطينية المدنية والامنية وكل مكونات الشعب الفلسطيني مستهدفة من هذا العدو ولكن لديهم اصرار واجندات يقوموا بتطبيقها من خلال تواجدهم وحياة الرفاهية التي يعيشوها.

واضاف حمايل : سؤالي لاسماعيل هنية لماذا لا تعودوا إلى قطاع غزة لتعيشوا بالحد الادنى من المعاناة والفقر وحالة الاحباط التي يعيشوها شبابنا في قطاع غزة.

وقال حمايل : الم يفهم هنية ان الشعب الفلسطيني بحاجة اليوم إلى مزيد من الوحدة والاتفاف حول قيادته من اجل الضغط على هذا العدو والخلاص من هذا الاحتلال.

وارسل حمايل رسالة الى حماس قال فيها : نبرق رسالة باسم حركة فتح إلى كل الشرفاء بالشعب الفلسطيني ولكل فصائل العمل الوطني بان موقف واجندات حماس اصبحت واضحة اليوم بما يقوم به قادتها وما ينفذه افرادها بالضفة الغربية، نلاحظ الفتن والتشهير والتخوين ويطلوا علينا ويقولوا نحن مع الوحدة الوطنية الفلسطينية واي وحدة التي تتحدثون عليها مع من تخونهم.. !!

اقرأ/ي ايضا – “فتح” لا يحقّ لقائد الانقلاب الدمويّ في غزة المقيم في الفنادق الفارهة المزايدة على شعبنا وتضحياته

وقال حمايل : هناك سؤال لقادة حماس عن الكثير من الخطابات النارية والبراقة التي كانت تخرج بعد كل دمار يقوموا به في قطاع غزة، ونسال السنوار اين رقم “1111” لهذا اليوم، ونسال الناطق باسمهم اين مقولتك عندما قلت “ان عدتم عدنا” وعاد العدو بدل المرة الاف المرات إلى المسجد الاقصى والقتل والدمار وحماس لا تزال تراقب الوضع وكانهم صليب احمر وليسوا من الشعب الفلسطين.

حركة حماس عبر الاعلام يبيعوا للناس الوهم، حماس عندما تشعر ان هناك التفاف لشعبنا الفلسطيني حول قيادته يأتوا ويعبثوا بالساحة كما هي تربيتهم التي انطلقوا منها،  تربية الاخوان المسلمين التي تكذب باسم الدين وهذا الذي يحصل اليوم وهذا ليس بالجديد على شعبنا الفلسطيني.

واضاف حمايل : من هو اسماعيل هنية لياتي ويخونا، نحن والكل الفلسطيني قدم لفلسطين، اسماعيل هنية كلنا يعلم انه يغلب مصلحة الاخوان المسلمين والتنظيم العالمي ومؤامرات الاخوان المسلمين التي فشلت بالمنطقة والاقليم لانهم يتاجرون باسم الدين.

قد يعجبك ايضا