حماس رد بارد على قصف الاحتلال الساخن … اقرأ الحقائق

رد حماس البارد على قصف الاحتلال الساخن

 وكالة وطن 24 الاخبارية : قال جيش الاحتلال الإسرائيلي ان صاروخا اطلق من غزة باتجاه جنوب إسرائيل يوم السبت، مما دفع إسرائيل لتنفيذ ضربات جوية، و قصفت طائرات إسرائيلية عددا من أهداف لحماس في قطاع غزة.

من جهته امتنع حازم قاسم المتحدث باسم حماس عن التعقيب على الاتهام الإسرائيلي ان حماس مسؤولة عن اطلاق الصاروخ ، وقالت المواقع العبرية إن وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس، قرر في ختام تقييم للوضع الأمني ، تجميد زيادة حصة تصاريح العمل والتجارة للفلسطينيين من سكان قطاع غزة ب 2000 تصريح إضافي.

وقد اوردت صحيفة راي اليوم اللندنية بتاريخ 5-6-2022 تحت عنوان :”سيناريوهات المُقاومة وحماس 4 حماقات إذا ارتكبتها إسرائيل سيبدأ الاشتباك

وجاء في الحالة الثانية التي تستوجب الاشتباك العسكري وفورا وفق الصحيفة هي ارتكاب مجزرة او مذبحة في أيّ من بلدات أو قرى  او مناطق الضفة الغربية مثل  مخيم جنين أو غيرها تحت ستار المداهمات والاعتقالات.

وهنا نقول للسنوار وجماعة الفضائيات و الاستعراضات اذا كنتم لا تعلمون فقد اعدمت قوات الاحتلال فجر الجمعة17-6-2022  ثلاثة شبان واصيب 10 في مدينة جنين. بعد ان تسللت قوة احتلالية خاصة إلى الحي الشرقي من مدينة جنين، واطلقت وابلا من الرصاص الحي باتجاه المركبة التي كان يستقلها الشبان الثلاثة، ما أدى إلى استشهادهم على الفور. ام انكم لم تسمعوا بالخبر ؟ ام ان 3 شهداء و10 مصابين ليست مجزرة بنظر حماس؟

وفي الحالة الرابعة تنفيذ اي قصف جديد على قطاع غزة و هنا سيكون الرد فوريا وسريعا وبدون تحديد زمان أو مكان كما كان يحصل في الماضي.

وللتذكير ايضا لحركة المزايدة نقول ان الاحتلال قصف غزة في اكثر من مكان بل وقصف مواقعكم الاستعراضية واذا كنتم لم تلموا بذلك اليكم ما نشره الاعلام 

حماس
حماس

حماس ردت على القصف ولكن كيف؟

اوردت وكالة شهاب الحمساوية ان المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” فوزي برهوم قال امس السبت، إن سرعة إعادة بناء كتائب الشهيد عز الدين القسام المرصد الذي قصفه الاحتلال الإسرائيلي مشهد عزة وقوة. وأضاف برهوم، أن ذلك يتعبر رسالة تحدي واضحة للاحتلال الإسرائيلي، وتأكيد على جهوزية المقاومة الدائمة لبناء وتطوير مواقعها ومقدراتها رغم كل الصعاب والتحديات. 

يعني باللغة العامية : “حماس بتقول للاحتلال قصفتوا البرج بنيناه و بنتحداكم تقصفوه مرة ثانية وشوفوا كيف بنبنيه بسرعة” 

حماس
حماس

هذا الاستهبال السياسي لعقول الناس لم يعد ينطلي على احد كفاكم مسرحيات اعلامية ومعارك وهمية تصنعوها في الاعلام وانتم في الواقع لستم سوى مهرجين ترقصون على وقع دولارات العمادي 

 

قد يعجبك ايضا