غزة : بيان للجهاد بعد الاعتداء على عناصرها من قبل ميليشيا حماس في مساجد رفح

وكالة وطن 24 الإخبارية : اصدرت حركة الجهاد الاسلامي في قطاع غزة، مساء الثلاثاء، بيان لعناصرها بعدما تم الاعتداء عليهم بالضرب والسكاكين والكراسي داخل مساجد مدينة رفح من قبل عناصر ميليشيا حماس وفيما يلي نص البيان .

بسم الله الرحمن الرحيم

*ايجاز يتعلق بمشكلة مسجد العودة*
الإخوة المجاهدون أبناء الجهاد الإسلامي/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

نضعكم في صورة أحداث مسجد العودة بمحافظة رفح، وما حدث من اعتداءات على أبناء الحركة حيث تم اليوم الثلاثاء 18/7/2023 س11صباحا الجلوس مع الإخوة قيادة حركة حماس والاتفاق على حل كل المشاكل وتجاوز ما حدث، وأبدت الحركة ليونة وتسامح وانتهى اللقاء متجاوزا كل الخلافات السابقة.

تفاجئنا بعد صلاة العشاء بنفس اليوم بحشد كبير من أعضاء حركة حماس من معظم مناطق رفح ولم نكن نعلم أنه تجمع للاعتداء على أبناء الحركة حيث اعتقدنا أن هذا الجمع لتأليف القلوب حسب ما تم الاتفاق عليه صباحا مع قيادة حركة حماس.
وكانت المفاجأة بهجوم أعضاء حركة حماس من كافة مناطق رفح بشكل جماعي على الأخ المجاهد ( يحيى منصور) من أبناء الحركة بالمسجد وهو يصلي ركعتي سنة العشاء في صحن المسجد وأثناء وجود درس وعظي للشيخ أبو أنس أبو جزر وأمام حشد المصلين المتواجدين في مسجد العودة حيث تم الإعتداء عليه بالكراسي والأيدي والسكاكين وضربوه ضربا مبرحا وطاردوه حتى الدفاع المدني وأصيب إصابات صعبة وكسور، كما تم الإعتداء من قبلهم على رجل مسن مع عائلة قشطة كان يحاول الدفاع عن هذا الشاب المعتدى عليه وأصيب بإصابات خطيرة أدت لكسر في الحوض.

الإخوة أبناء هذه الحركة المجاهدة طاهرة السلاح، نوصيكم بكظم الغيظ وعدم الإلتفات للمشاكل التي يخلقها بعض الأشخاص المشبوهين ذوي السوابق والإلتفات فقط لوجهة العدو الصهيوني وبنادقنا طاهرة ووجهتنا معروفة والبوصلة لا يمكن أن يحرفها إلا أعداء المقاومة، مع العلم أن قيادة الحركة تتابع مجريات الحدث وستعمل على رد حق المعتدى عليه.

وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير،

قد يعجبك ايضا