جرائم حماس المسكوت عنها (الحلقة الثانية) اغتيال رائد جندية

وكالة وطن 24 الاخبارية – حماس تغتال القائد في الجهاد الإسلامي رائد جندية في غزة

بات واضحاً ، وبالدليل القاطع أن السمة الرئيسية لنهج حماس ، هو قمع الرأي الآخر ، وتصفية كل من يعارض صوتها الوحيد في غزة . حيث اقدمت عصابات حماس بتاريخ  23-6-2013 في حي الشجاعية، شرق مدينة غزة على قتل القائد الميداني في الجهاد الإسلامي رائد جندية – وهو مسئول الوحدة الصاروخية الخاصة لسرايا القدس، وأحد أبرز المطلوبين للاحتلال، حيث تم اطلاق النار  على رأسه مباشرة.

وتجدر الاشارة هنا ان جندية تعرض للعديد من محاولات الاغتيال من قبل الاحتلال الاسرائيلي بسبب نشاطاته ضد الاحتلال . قبل ان تتم تصفيته على يد حماس بالنيابة عن الاحتلال .

لم يقف الأمر عند ذلك بل حاولت عصابات حماس على محاولة دهس أحد قادة الجهاد الإسلامي وهو (محمد الحرازين)، أثناء تشييع جنازة الشهيد جندية . و ما لحق ذلك من الإعلان من قبل حماس عبر مكبرات الصوت بعد استشهاد جندية ، عن ان حماس سوف تعتقل كل من يقوم بإطلاق الصواريخ  نحو إسرائيل.

في حينه (أكدت سرايا القدس في بيان لها  أن : (اغتيال الشهيد ” رائد قاسم جندية ” شكل خدمة مجانية كبيرة تُقدم للعدو الصهيوني)

من جهته امتدح  الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي ادرعي في تصريح له ،  حماس لإقدامها على قتل رائد جندية ، ولحفاظها على التهدئة مع ( إسرائيل ).

قد يعجبك ايضا