حماس تكشف عن وجهها الحقيقي امام رفاق الشعبية في النجاح

وكالة وطن 24 الاعلامية – انتهت انتخابات مجلس الطلبة في جامعة النجاح الوطنية في نابلس، و كانت عملية ديمقراطية لم يعكر صفوها سوى ذلك الكم الكبير من التخوين التي اطلقتها الكتلة الاسلامية التابعة لحماس عبر عناصرها وعبر ذبابها الالكتروني. 

رغم ان النتيجة كانت لصالح الكتلة الاسلامية، الا ان الجميع احترم رأي الطلبة وخياراتهم، واحترم العملية الديمقراطية، علما ان حماس وفي كل فرصة لا تدخر جهدا في اتهام السلطة وحركة فتح بانها نظام قمعي، يحارب حماس، ولا يعطيها فرصة للتعبير عن رايها في الضفة الغربية، ذلك على الرغم من ان حماس خاضت جميع الانتخابات التي جرت في الضفة الغربية وفي كل المواقع والمؤسسات .

ما حصل لاحقا في جامعة النجاح ازال ستارا آخر عن وجه حماس القبيح الرافض لاي رأي اذا كان لا يتوافق مع رأيها ، فقد قدمت جبهة العمل الطلابي التقدمية (الذراع الطلابي للجبهة الشعبية) التي فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات مقترحا لتشكيل مجلس طلبة وحدوي على قاعدة التمثيل النسبي، وذلك من اجل تحقيق مصلحة الطلبة وضمان مشاركة الجميع .

نص مبادرة الرفاق في الشعبية 

الجبهة الشعبية

هنا جن جنون حماس، و اطلقت زبانيتها لمهاجمة الجبهة الشعبية التي قدمت الاقتراح ، وانطلقت ماكينة اعلام (معبد امون) ضد الرفاق في الشعبية لانها تدعوا الى خطاب وحدوي .

نعتت حماس وذبابها الالكتروني وعناصرها الجبهة الشعبية الحليف السابق بأقذع الالفاظ و الاوصاف و تم التنمر عليها  .

هذا السلوك العدواني الرافض للاخر والرافض لاي دعوة للوحدة ليس غريبا على حماس، ولكن على الرفاق في الشعبية ان يتعلموا منه درسا، بان هذا هو نهج الاخوان المسلمين وربيبتهم حماس، بان لا رأي الا رأيهم وان اي اجتهاد يدعوا الى غير ذلك سوف يقع في مرمى التخوين والتكفير .

هذه نماذج من تنمر حماس على الرفاق في الجبهة لشعبية 

قد يعجبك ايضا