جرائم حماس المسكوت عنها (الحلقة الثالثة) حماس تنفذ سلسلة تفجيرات استهدفت منازل قيادات فتح في غزة

وكالة وطن 24 الاخبارية : مارست حماس منذ تنفيذ انقلابها الاسود كل انواع الارهاب والترويع ضد خصومها السياسيين حيث قتلت وسحلت واعتقلت وفجرت و هددت الامنين في بيوتهم لانه هذا فكرها القائم على شعار ان (العنف هو  الحل) وليس كما يكذبون على الناس بشعار ان (الاسلام هو الحل).

في  7 نوفمبر- 2014-استيقظ سكان قطاع غزة صباح الجمعة، على موجة تفجيرات ضخمة، ضربت عدة مناطق في وسط وشمال القطاع، مستهدفة منازل عدد من قيادات حركة “فتح”، ومنصة الاحتفال بالذكرى العاشرة لوفاة الزعيم الفلسطيني الراحل، ياسر عرفات، غربي مدينة غزة.

استهدفت منازل قيادات فتح في غزة بعدة تفجيرات حيث وقعت اكثر من عشرة انفجارات استهدفت منازل ومركبات لقادة في فتح في قطاع غزة ما الحق بها اضرارا مادية بدون وقوع اصابات. كما تم تفجير منصة اقامتها حركة فتح غرب مدينة غزة لمراسم احياء الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات.

واستهدفت الانفجارات  منازل ومركبات قادة ومسؤولين في حركة فتح في عدة مدن في القطاع من بينهم منزل عبد الله الافرنجي، ، وفيصل أبو شهلا، ، إضافة إلى سيارة فايز أبو عيطة .و منازل جمال عبيد، وشريف وطفة، وزياد مطر، وعبد الجواد زيادة ز وغيرهم .

وتبقى هذه الجريمة برسم المحاسبة لمرتكبيها ومن اعطى الاوامر لتنفيذها .

قد يعجبك ايضا