اعتقال مطلق النار على الجندي الاسرائيلي على حدود غزة امس

وكالة وطن 24 – افادت مصادر محلية في قطاع غزة ان جهاز الامن الداخلي التابع لحركة حماس اعتقل الليلة الماضية الشاب الذي قام باطلاق النار من مسدس على احد جنود الاحتلال على الحدود و اصابه اصابة مباشرة حسب ما ورد في الاعلام العبري .

حيث شنت طائرات الاحتلال غارات على موقع الطاقة للمقاومة شمالي مخيم النصيرات وسط القطاع ، كما استهدفت غارة جديدة موقعًا قرب صالة البيدر جنوب مدينة غزة. واستهدفت  موقع في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

من جهته، قال متحدث باسم جيش الاحتلال، إن طائرات تابعه لسلاح الجو، أغارت على أربعة مواقع لتخزين وإنتاج الأسلحة تتبع لحركة (حماس).واضاف أن القصف جاء رداً على المواجهات التي اندلعت على حدود غزة، وأدت إلى إصابة قناص من حرس الحدود بأعيرة نارية.

و اكدت ذات المصادر انه بعد تنفيذ عملية الاعتقال وابلاغ الاحتلال من خلال جهة وسيطة اوقف جيش الاحتلال القصف على مواقع داخل قطاع غزة . واكد ذات المصدر ان حماس اكدت للجهة الوسيطة انها قامت باعتقال المتورط بعملية اطلاق النار و انه ليس من عناصرها و ان حماس ليست معنية باية عملية تصعيد خارجة عن الحدود التي وضعتها الحركة من اجل تحريك ملف دخول اموال المنحة القطرية وادخال التسهيلات لغزة .

قد يعجبك ايضا