شر البلية ما يضحك : حماس تثمن جهود كشف نتائج تحقيق حريق جباليا !

لم تكتفي حماس بما سببه حادث حريق جباليا من الم و حسرة على اهالي الضحايا وعلى الشعب الفلسطيني كله .

وكالة وطن 24 الاخبارية – لم تكتفي حماس بما سببه حادث حريق جباليا من الم و حسرة على اهالي الضحايا وعلى الشعب الفلسطيني كله .

بل قررت حماس ان تستمر في ما اقترفته من اثم سواء بالتورط او بالاهمال في الفاجعة بان تحاول اغتيال الضحايا مرة اخرى ، عبر مسرحية هزيلة الاعداد والمضمون والنص وممثل فاشل ما يسمى (النائب العام) في عصابة الانقلاب .

وهنا لن نناقش ما ورد في المؤتمر الصحفي المهزلة الذي تحدث عن نتائج التحقيق وهذا سننشر الرد عليه بالتفصيل لاحقا بعد التحقق من كل ما نجمعه من معلومات و حقائق .

ولكن اليوم نشير الى نكتة غبية خرج بها علينا الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم في تصريح صحفي حيث يقول : “ثمنت حركة حماس الجهود “المهنية” الكبيرة للأجهزة الحكومية في قطاع غزة في التعامل مع فاجعة حريق منزل عائلة أبو ريا، والوصول لكشف ملابساتها بطريقة سريعة ومهنية.”

يا حازم :

اولا : على ماذا تشكر نفسك وتشكر عصابتك؟ وعن اي اجراءات مهنية تتحدث ؟ اذا كنت لا تعلم فقد فقد 21 فلسطيني معظمهم من النساء والاطفال حياتهم. فعن اي انجاز تتحدث؟

ثانيا : كل من في الشقة فارقوا الحياة ولم تستطع عصابتكم الحاكمة انقاذ حياة اي شخص وهذا فشل لم يسبقكم اليه احد . فعن اي انجاز تتحدث؟

ثالثا: مسرحية ما يسمى نائبك العام حول الحريق لم تقنع اصغر طفل فلسطيني بل على العكس زادت من قناعات الكثيرين باتهامكم و نتائج تحقيقكم هي رواية حماس وليست رواية الحقيقة .  فعن اي انجاز تتحدث؟

 

 

 

قد يعجبك ايضا