ابو عبيدة – بعد 61 شهيد يقول – صبرنا آخذ بالنفاذ-

وكالة وطن 24 الاخبارية -ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة، في مدينة نابلس امس الاربعاء 22-2-2023 ، أسفرت عن استشهاد 11 مواطنا، بينهم طفل و3 مسنين، وإصابة أكثر من 102 آخرين بجروح، بينهم 7 في حالة الخطر.

وعلى الرغم من كل هذا الدم المراق على يد الاحتلال حيث ارتقى  61 شهيدا في الضفة الغربية منذ بداية العام 2023 . يخرج علينا  الناطق العسكري باسم كتائب القسام  المدعو  “أبو عبيدة” في تغريدة عبر قناته على تلغرام:

“المقاومة في غزة تراقب جرائم العدو المتصاعدة تجاه أهلنا في الضفة المحتلة وصبرها آخذ بالنفاد“.

ابو عبيدة

و من جانبه وعلى قاعدة (حافظ مش فاهم)  خرج حازم قاسم الناطق باسم حماس في قطاع غزة ليقول في تصريح صحفي نقلته وكالة معا الاخبارية :

“ان المقاومة في قطاع غزة ستظل دائماً حاضرة للدفاع عن شعبنا ، وهي تراقب كل تفاصيل الإجرام الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني وتؤكد أن صبرها آخذ بالنفاذ.”

وهنا لابد من التوضيح ان (التفاهمات المقدسة) بين الاحتلال وحماس في غزة لا يجب المساس بها من اجل الحفاظ على مصالح حماس الاستراتيجة السياسية والاقتصادية مع الحفاظ على المشهد الاعلامي الكاذب بان المقاومة عنوانها حماس في غزة . 

هذه المسرحية الهزلية باتت مفضوحة ولم تعد تنطلي على احد (تفاهماتكم المقدسة) باتت رائحة عفنها تزكم انوف الشعب الفلسطيني من رفح الى جنين .

قد يعجبك ايضا