حماس: الحصار هو السبب .. يبدو انها تنسى ما قاله هنية قبل 12 عام .. للتذكير فقط

حماس الحصار هو السبب .. يبدو انها تنسى ما قاله هنية قبل 12 عام .. للتذكير فقط

وكالة وطن 24 الاخباريةبعد حادثة الغرق الاليمة التي ذهب ضحيتها  7 شبان من قطاع غزة من أبناء مدينتي رفح وخان يونس قبالة الشواطيء التونسية، اصدرت حماس بيانا قالت فيه انها تعرب عن تضامنها مع ضحايا غرق قوارب الهجرة و تحمل الاحتلال مسؤولية معاناة شعبنا الذي يتعرّض للاضطهاد والحصار والمنع من العودة إلى فلسطين. حسب بيان حماس .

وان كان الاحتلال هو السبب الاساس في معاناة شعبنا ولكن نقول لحماس و من باب التذكير فقط :

  • انتم قلتم ان غزة محررة بفضلكم وان الاحتلال لا سلطان له على غزة وكما قال السنوار(خاوه) .
  • رئيس مكتبكم السياسي السيد اسماعيل هنية وفي تصريح صحفي لوكالة فلسطين اليوم الاخبارية و بتاريخ 29 مايو 2010 (وكان حينها رئيس وزراء حكومتم غير الشرعية )، قال خلال افتتاح مرافق ميناء غزة التي أعدت من اجل استقبال اسطول الحريةان الحصار على قطاع غزة انتهى ونحن في الربع ساعة الاخير . وبعد 12 عام لم ينتهي ربع الساعة الاخير ! 
  • الاهم يا حماس لماذا يقع الحصار على ابناء شعبنا البسطاء في غزة ولا يقع عليكم انتم وابناؤكم . بل لماذا اليوم انتم خارج غزة مرفهين و ابناء غزة تركتموهم طعاما لاسماك البحر المتوسط ؟
  • نذكركم انكم يا قادة حماس اليوم تمتلكون الملايين من اموال الشعب الفلسطيني الذي اشتريتم بها الاراضي و بنيتم المنتجعات و اقمتم المشاريع التجارية وان ثمن ذلك الغنى الفاحش هي دماء ابناء غزة البسطاء الذين لا ذنب لهم الا انهم صدقوا وعدكم الكاذب (التغيير والإصلاح) و شعاركم الذي استخدمتموه لذر الرماد في العيون(الاسلام هو الحل).
هنية
هنية

هذه نتائج ظلكم لشعب لا يستحق الا الحياة ، غزة التي كانت تنبض بالحب والحياة ، مطار، وميناء، و صناعة وزراعة، و هواء الشاطيء الذي كان قبلة للحياة.

كل ذلك حولتموه بفضل انانيتكم ومشروعكم الاخواني الى دمار .

قد يعجبك ايضا