وكان قاسم قد صرح : ” إيران أبلغتنا إلى جانب المسؤولين في اليمن بسعيهم لوقف الحرب على مختلف الجبهات بما فيها قطاع غزة. نأمل أن يكون قطاع غزة في صلب أي ترتيبات إقليمية لإنهاء الحرب ووقف العدوان.”
علما أن ورقة التفاهمات التي وقعتها ايران مع الولايات المتحدة الامريكية لم يرد فيها ذكر غزة في اي بند . أما ما يتامله قاسم وحركته فهي امنيات لم تكن في حسابات الولي الفقيه
اقرأ/ي أيضا : غزة بعد الطوفان “الخط الأصفر” يبتلع القطاع اكثر من 60% تحت سيطرة الاحتلال
رابعاً : الواقع يثبت أنكم تفاوضون على مكاسب فصائلية وشخصية، لا علاقة لها بوقف آلة القتل أو إنهاء الاحتلال أو تحرير الوطن، بل هي محاولة لإيجاد موطئ قدم لكم في التفاهمات الإقليمية والدولية لضمان بقائكم في المشهد السياسي وحماية مكاسبكم المادية.