جيفارا البديري : لن يغير صورة مهنيتها حاقد ولا ظلامي يا بلال ريان

وكالة وطن 24 الاخبارية : جيفارا البديري صحفية فلسطينية محترمة ومهنية، على الرغم من كونها تعمل في اكبر وكالة اعلام موجهة في الاقليم . الا انها تعمل بمهنية عالية وتنقل قضية فلسطين كصحفية فلسطينية حرة .

اما عن قناة الجزيرة فهي المروج الاكبر والاهم لحركة حماس ولا احد ينكر ذلك ، وعلى الرغم من هذا فلم تسلم جيفارا البديري من الهجوم عليها من ابناء حماس بسبب موقف مهني بحت .

حيث انبرى الحمساوي بلال نزار ريان لمهاجمة الزميلة جيفارا ونعتها بانها “صحفية غير مهنية” وانها ” تحاول تعكير العرس الوطني “

الجريمة التي ارتكبتها الزميلة جيفارا (بنظر حماس) انها واثناء اجرائها مقابلة مع قدورة فارس رئيس هيئة الاسرى و المحررين حضر احد عناصر حماس كالعادة (لاظاهار فقط راية حماس امام المشاهد ولا شيء سواها ) وزرع بيرق حماس في المشهد بصورة مزعجة فحاولت الزميلة جيفارا ابعاد البيرق من المشهد قليلا وبكل اخلاق ليظهر المشهد في الخلفية لمشهد الترحيب بالاسرى المحررين .

ولكن هذا لم يرق لزبانية حماس الذين يعتبرون انفسهم من المقدسات التي يحظر ان تمس (حسب قناعاتهم) 

وخرج بلال ريان بهذه التغريدة على حسابه مرفقا معها الفيديو . 

جيفارا البديري

هذا الفكر وهذه العنجهية المقيتة هي التي يتربى عليها هؤلاء ، وبدأوا بشيطنة الزميلة جيفارا البديري على انها ضد المقاومة وتدعم وتبرز ما وصفه ريان في تغريدته ” اكبر تنظيم مساوم” وهنا يقصد فتح. 

حماس لا يمكن ان تتغير ، ولا يمكن ان تقبل الا ذاتها ، وتربيتهم اسست على انكار الاخر ومهاجمته ، ولكن تبقى الصحافة الحرة والنزيهة عصية على الاستهداف من الظلاميين . كلنا جيفارا 

هذه جيفارا الوطنية الحرة المهنية التي استهدفها الاحتلال اكثر من مرة يا بلال يا بطل التغريدات المسمومة 

جيفارا البديري
قد يعجبك ايضا