تامر المسحال و ما خفي اعظم – هكذا وصل الاحتلال الى عش الدبابير – مخيم جنين- ج 1-

وكالة وطن 24 الاخبارية – لم يخفي خبراء امنيين ومراقبين  ونشطاء ومغردين ، تخوفهم من ان تكون حلقة برنامج “ما خفي اعظم” الذي يقدمه الصحفي “تامر المسحال” على قناة “الجزيرة” ، والتي بثت في الاسبوع الاول من العام الجاري، وتحدثت عن فصائل المقاومة في جنين ، ان تكون تلك الحلقة قنبلة موقوته تستفيد منها اسرائيل مستقبلا في عمليات اجتياح المدينة ومخيمها لاغتيال المقاومين .

ما خفي اعظم- خارج الحسابات

في حلقته المشار اليها، عرض برنامج ما خفي اعظم الطرق والممرات والابنية التي يتخفى فيها المقاتلين ، بالاضافة الى انواع الاسلحة التي يحملها عناصر المقاومة، وكانت “كتيبة جنين” التي تطلب قوات الاحتلال رؤوس قادتها هي فحوى التقرير الذي قدمة تامر المسحال، وقال انها كتيبة تابعة لحركة الجهاد الاسلامي، وذراعها المسلح سرايا القدس ، وقد واكب نشاطاتها ناشرا مناطق تدريبها وما وصفها بمحاكاتهم لسيناريو اجتياح محتمل ، واكد البرنامج ان تلك اللقطات حديثة تعكس التطور الذي مرت به الكتيبة، واظهر عدة لقطات لاماكن تجمع والتقاء المقاتلين.

كما تم نشر لقطات لكتيبة جنين وهي تستعد لتجربه تفجير يعرقل تقدم قوات الاحتلال، بالاضافة الى طرق اعدادات العبوات البدائية .

المسحال كشف عن ان “اكرم العجوري” القائد العام لسرايا القدس والذي استهدفته غارة اسرائيلية فاشلة في سورية، هو الان في لبنان، وثبت الذرائع الاسرائيلية لمحاولات اغتياله المتكرره، بنشره صورا مع قادة السرايا الذين سقطو شهداء خلال الاشهر الماضية، يؤكد انه وبعد اتصالات واجراءات معقدة وسرية وغير ذلك تمكن من الوصول الى اكرم العجوري.

الكشف عن طرق عمل كتيبة جنين

كشف البرنامج عن ان الطرق والحواجز مرصودة ومتابعة من طرف كتيبة جنين، وتم تحديد الطرق والمناطق المرصودة والكشف عنها،  وهذه مهمة وحدة الرصد كما قال “ابو الحسن” احد القادة الميدانيين ، والوحدة الثانية هي وحدة المتفجرات التي تصنع العبوات الناسفة البدائية، اما الوحدة الثالثة فهي وحدة الاشتباك .

غضب على وسائل التواصل على المسحال والجزيرة 

بعد الاحداث الاخيرة في جنين والتي جاءت بعد بث وثائقي مسحال الجزيرة و التي ادت الى استشهاد عدد كبير من المطلوبين لجيش الاحتلال ، اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي حملة ضد الصحفي المسحال وبرنامجه واتهام بانه قام بكشف اسرار استفاد منها الاحتلال في ملاحقة المطلوبين .

غرد محمد ابو ربيع :” ما خفي اعظم حقق المطلوب منه ، اغلب شهدائنا اليوم ممن ظهروا في حلقة المسحال” 

تامر المسحال

اما ثائر فقال :” هذه نتائج برنامج ….. تامر المحتال في ما خفي اعظم جنين تودع 8 اقمار “

تامر المسحال

بدوره قال ابو حبيب :”ما قدمه تامر المسحال بما خفي اعظم عجزت عنه قوى العالم – جنين لك الله ” 

تامر المسحال

 

…….. يتبع 

قد يعجبك ايضا