حصري .. قادة حماس تحاول الإفراج عن قتلة ابو زايد

علمت وكالة وطن 24 الاخبارية من مصادر امنية مطلعة في قطاع غزة ان قادة متنفذين في حماس والقسام تسعى جاهدة للافراج عن قتلة الشاب حسين ابو زايد.

وذكرت المصادر انه من اللحظة الاولى لتصفية الشاب ابو زايد من قبل عناصر الضبط الميداني التابعة لحماس حضر الى مكان توقيف القتلة عدة مسؤولين – رفض الكشف عن اسمائهم – فيما حاولوا جاهدين التستر على الجريمة واظهارها انها ذات طابع امني لا يجوز التحقيق فيه، حسب زعمهم.

واضافت المصادر ان الضغط الشعبي والاعلامي نتيجة الحادثة اجبرهم على الصمت مقابل تعهدات باطلاق سراح القتلة بعد مرور فترة زمنية على الحادثة.

ونوهت المصادر ان القتلة الان يتنقلون بحرية تنقل وتواصل كاملة داخل مركز الشرطة حيث يتواجدون دون قيود وذلك على اثر توصيات تابعة للذراع العسكري لحماس ” القسام” والتي يتبعون لها تحت وحدة ما تسمى “الضبط الميداني”.

وفي ذات السياق اكدت المصادر ان الشابين الذين كانا يرافقان المغدور ابو زايد وهما مصابان يخضعون للتهديد مقابل تقديم افادات تساهم في تجنب محاكمة عناصر حماس القتلة.

يذكر ان عناصر مسلحين يتبعون ل”حماس”، اطلقوا النار على ثلاثة مواطنين كانوا يستقلون مركبة مدنية شرق حي التفاح شرق مدينة غزة، ما أدى إلى مقتل المواطن حسين ابو زايد وإصابة آخرين بجروح.

قد يعجبك ايضا