ليست المرة الاولى – شبكة قدس التابعة لحماس كيف تقدم خدمة للاحتلال؟

ليست المرة الاولى - شبكة قدس التابعة لحماس كيف تقدم خدمة للاحتلال

وكالة وطن 24 الاخبارية – بتاريخ الرابع من سبتمبر 2022 نفذت عملية في الاغوار على شارع 90  استهدفت باص يقل جنود اسرائيليين ، و اعلن عن اصابة  7 جنود اسرائيليين.

وفي وقت لاحق ذكرت قناة كان العبرية ان جيش الاحتلال اعتقل منفذي عملية اطلاق النار على شارع 90. الشابين أحمد ماهر تركمان ومحمد وليد تركمان، بعد أن أصيبا بحروق بعد اشتعال النار بمركبتهما في سهل عاطوف.

وأوضحت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أن الرجلين الذين تم اعتقالهما هم أبناء عمومة ومصابين بحروق نتيجة انفجار زجاجة حارقة داخل المركبة التي كانا يستقلانها، أما المنفذ الآخر ماهر تركمان وهو والد أحد الذين نفذوا العملية.فعملية مطاردته لا تزال مستمرة في مناطق الأغوار الشمالية. حسب الاعلام الاسرائيلي .

بالامس تبرعت شبكة قدس الاعلامية التابعة لحركة حماس بتقديم خدمة مجانية للاحتلال بعد ان نشرت فيديو لشخص ملثم في جنازة الشهداء في جنين  وقالت انه يعود الى المطارد ماهر تركمان المطلوب لجيش الاحتلال على خلفية عملية الاغوار .

ماهر تركمان
ماهر تركمان

و سرعان ما تلقف الاعلام الاسرائيلي ما نشرته وكالة قدس وبدأ بالتحريض على تركمان والدعوة الى اغتياله بعد ان تم تحديد مكانه وانه يتواجد في مخيم جنين .

ماهر تركمان
ماهر تركمان
ماهر تركمان
ماهر تركمان

والسؤال هنا : لمصلحة من تعمل هذه الوكالة و شخصيتها الخرافية المدعو احمد جرار ؟

اقرأ/ي ايضا / شاهد – كيف سلمت شبكة قدس التابعة لحماس مقاوم من جنين للاحتلال

علما انها سبق ان نشرت فيديو يكشف اسم احد الشبان اثناء اشتباكه مع جيش الاحتلال في جنين .

قد يعجبك ايضا