كلام مسموم وتوقيت مشبوه – ابو مرزوق يشن هجوما على السلطة الفلسطينية

وكالة وطن 24 الاخبارية – في وقت يشن الاحتلال الاسرائيلي حملة مسعورة على ابناء شعبنا الفلسطيني و يستهدف كل مكوناته ، ويشن حملة ضد النظام السياسي والقيادة الفلسطينية حيث يهدد متطرفوا حكومة نتنياهو اليمينية بتدمير مشروع السلطة الوطنية الفلسطينية ، اطل عضو المكتب السياسي لحماس موسى ابو مرزوق في مقابلة مسمومة نفخ فيها الكثير من التشويه والتحريض ضد السلطة والقيادة الفلسطينية متماشيا مع بن غفير وسموترتش .

في مقابلة مع قناة روسيا اليوم شن موسى ابو مرزوق هجوما مشبوها بالمضمون والتوقيت على القيادة الفلسطينية متماهيا مع هجوم تيار اليمين المتطرف في حكومة نتنياهو حيث ادعى ابو مرزوق  : ” ان الفصائل الفلسطينية مستهدفة من السلطة ومن جيش الإحتلال”.

واضاف مشككا :”ان إجراءات السلطة الفلسطينية بوقف التنسيق الأمني مكررة  و نحن نعلم أن وقف التنسيق الأمني معناه أن تصبح السلطة أمر غير موجود”.

و تابع ابو مرزوق :”هناك توجه إسرائيلي للحفاظ على السلطة المتعاونة أمنيا والتي تواجه المقاومة، وهذه السلطة غير منسجمة مع تطلعات الشعب الفلسطيني”.

و تابع ان “السلطة الفلسطينية هي منتج غربي إسرائيلي”، وليست منتج فلسطيني. ولا بد للسلطة الفلسطينية أن تتوقف عن ملاحقة المقاومين وعن إعتقالهم وعن محاسبتهم ويجب أن لا تكون السلطة آداة بيد الإحتلال.

وادعى ان ما يتحدث عنه الإسرائيليين حول “تفكيك السلطة” ما هو إلا من أجل الضغط على السلطة لتعاون أكثر ولإستمرار التنسيق الأمني .

وتابع ابو مرزوق ان الرئيس أبو مازن،  حين يتعرض للضغط من الإحتلال يلجأ إلى الفصائل الفلسطينية وحينما يكون هنالك إنفراج مع الإمريكان يدير ظهره للفصائل.

وهنا نسأل – ما الفرق بين ابو مرزوق وبين ما يقوله هذا الصهيوني ؟ ….

ابو مرزوق

 

 

قد يعجبك ايضا