عضو اتحاد الكتاب الفلسطينيين يطالب «حماس»بالكشف عن الجهات التي تختطف «بنات شقيقه»

 

وكالة وطن 24 الإخبارية : طالب عضو الاتحاد العام للكتاب والصحفيين الفلسطينيين يوسف الطويل، عصابة«حماس»بالكشف عن الجهات التي تختطف «بنات شقيقه» عماد .

وأضاف الطويل، عبر حسابه على «فيسبوك» مناشد ا حكومة حماس بالتدخل: «أتمنى على حكومة حماس التصرف بمسؤولية والكشف عن الجهات التي تقف وراء اختطاف بنات أخيه، وفقا لما نقل موقع»أمد«.

ونوه الطويل بأن ما يسمى الأمن الداخلي لحماس في قطاع غزة لديه كافة المعلومات حول حادثة اختطاف فتيات شقيقه، مضيفا بأن حماس وداخليتها، لم تنشر أي تفاصيل حول حادثة اختطاف فتيات في قطاع غزة.

وطالب الطويل بتفعيل هاشتاج، أنقذوا بنات عماد الطويل من مجموعة خارجة عن عاداتنا وتقاليدنا، وتابع: يبدو أنها معركة ليست سهله.

وأشار إلى أن ابنة أخيه، التي تعمل بعض الجهات على تهريبها من غزة بحجة القمع الأسري والاضطهاد، كانت تعيش حياه مريحة وأكملت دراستها الجامعية وقاربت على الانتهاء من الحصول على شهادة مزاوله مهنة المحاماة، ولديها نشاطها الإبداعى وكتاباتها فقد حيث كانت مستعدة لنشر انتاجها الأدبي، خاصة أنها تعيش في جو أسري يقدر قيمة العلم والفكر والثقافة ولا يوجد للعائلة أي مشكلة في دعم وتشجيع كل مبدع أيا كان.

وتابع: ابنتنا تخضع لعملية غسل دماغ وتضليل مبرمجة من جهات مغرضه لايهامها بان هناك اضطهاد وقمع مجتمعى يقع عليها، وأبدى استغرابه مستنكرا ما يحدث قائلا: تخيلوا أن من يفاوض أخى على مصير بناته جهات في تركيا وأخرى في غزة وتقف ورائهم جميعا جهات في دول أخرى لتسهيل كافة الأمور وتمول عقد مؤتمرات واجتماعات.

وتسائل أين هذه المؤسسات من آلاف المآسي والجرائم والانتهاكات للانسان وأبسط حقوقه حتى تتداعى جميعا لتبنى واختلاق هذه القضية، واختتم تدوينة له عبر حسابه على فيسبوك«أتمنى من الله أن يلهم اخواننا في حكومة غزة الحكمة والسداد في التعامل مع هذا الملف».

قد يعجبك ايضا