وكالة وطن 24 الاخبارية
رام الله 24-2-2020 

- أشعل مركز شباب الأمعري المنافسة في دوري المحترفين، بفوزه مساء اليوم الاثنين، على المتصدر مركز بلاطة بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر، واحتضنه إستاد ماجد أسعد في البيرة.

ونجح الأمعري الذي تغلب في الأسبوع الماضي على شباب الخليل وانتزع منه مركز الوصافة، من الحاق الهزيمة الأولى بمركز شباب بلاطة المتصدر برصيد 33 نقطة، أما الأمعري فرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني.

وكان الشوط الأول من زمن اللقاء انتهى بهدف لمثله، وافتتح لاعب بلاطة السابق عبد الحميد أبو حبيب التسجيل لفريقه الأمعري في الدقيقة الخامسة من تسديدة عادية من خارج صندوق الجزاء لم يستطع الحارس سائد أبو سليم التصدي لها.

تقدم نادي الأمعري لم يدم طويلا، ونجح اللاعب ليث خروب في تعديل النتيجة في الدقيقة العاشرة بطريقة جميلة من كرة ثابتة من مسافة 25 متر سددها قوية على يسار الحارس توفيق علي الذي شاهد الكرة وهي تتهاوى داخل مرماه.

وجاء هدف الفوز لنادي الأمعري في الدقيقة الـ75 من هجمة سريعة وصلت إلى اللاعب محمد رشدي دار خليل الذي انفرد بالحارس سليم الذي خرج من مرماه ليضع الكرة بالمرمى الخالي.

وشهد اللقاء في الدقيقة الـ91 طرد حكم اللقاء لاعب بلاطة ثائر الجبور بصورة مباشرة بعد عرقلته لاعب الأمعري، لينتهي اللقاء بفوز الأمعري بهدفين لهدف.