وكالة وطن 24 الاخبارية رام الله : كرمت مدينة بيت لحم النائب العام لدولة مالطا "جوزيف ميفسود" وذلك لمواقفه المشرفة مع الشعب الفلسطيني ودوره الكبير في تعزيز العلاقات المالطية الفلسطينية.


وجاء التكريم بمبادرة من رئيس جمعية الفنادق العربية والقنصل الفخري لدولة مالطا في فلسطين الياس العرجا وذلك في فندق بيت لحم بحضور رسمي تمثل برئيس بلدية بيت لحم انطون سلمان والسفير المالطي في فلسطين وبحضور شعبي ومؤسساتي.


وخلال كلمته رحب القنصل الفخري لدولة مالطا في فلسطين الياس العرجا بالحضور وبالشخصيات الرسمية مؤكدا على اهمية تكريم وشكر الشخصيات الدولية الحاضنة للقضية الفلسطينية وعلى راسها النائب العام المالطي الذي تربطه علاقات وطيدة مع الشعب الفلسطيني وذلك تجسد بزيارته لبيت لحم ثلاثين مره وهو ما يدل على حبه وعشقه لهذه الارض المباركة.


واعرب النائب العام المالطي عن سعادته العارمة جراء تكريمه من قبل اغلى المدن على قلبه مدينة بيت لحم معتبرا هذه اللفته كريمة ومعنوية تسهم في ترسيخ قواعد الاحترام المتبادل بين القيادة الفلسطينية والمالطية ، واضاف النائب العام" بيت لحم بلدي الثاني اعتز وافتخر باصدقائي الفلسطينيين واتمنى ان تسود العدالة على الشعب الفلسطيني واتوجه الى السياح الاجانب بضرورة زيارة بيت لحم والمبيت فيها لعدة ايام لتعزيز صمود اهلها .


وشارك وفد من وكالة وفضائية معا الاعلامية بحفل التكريم تمثل برئيس التحرير د ناصر اللحام ومدير الفضائية محمد فرج ومقدم البرامج تامر عبيدات.