وكالة وطن 24 الاخبارية
رام الله :  ترأس محافظ جنين اللواء اكرم الرجوب، وفد بلديه الزبابدة إلى مدينة بلفيلد في ألمانيا، وذلك توثيقا لعلاقة التوأمة بين بلديتي بلفيلد والزبابده، بحضور سفيرة دوله فلسطين في المانيا خلود ادعيبس، التي أبدت اهتماما بهذه التوأمة التي تم عقدها منذ 10 سنوات من خلال المبادرة الشرق أوسطية، وبجهود خاصة من إبن الزبابدة نصر كسبري، الذي يجري اتصالاته المباشرة والمستمرة مع بلدية الزبابدة وبلدية بلفيلد كونه مقيم فيها.

وضم الوفد الزائر إلى بلفيلد رئيس بلدية الزبابدة مروان دعيبس، وعضوي المجلس قاسم تركمان، والمربية ديانا مسلم، ومهندس البلدية داوود شاهين، ومنسق التوأمة وجهة التواصل.

عمدة بلديه بلفيلد السيد كلاوزن، رحب في مستهل اللقاء بالوفد الفلسطيني الزائر، وتحدث عن عمق علاقة التوأمة ومتانتها، والرغبة الكبيرة لدى الطرفين باستمرارها، وتحقيق البرامج وفق الأهداف الموضوعة، وتبادل الخبرات والمعرفة وتقديم الدعم.

من جهته أشاد المحافظ الرجوب بهذه العلاقة المميزة التي تأتي في ظل انحياز أمريكا إلى جانب اسرائيل ومحاولة كسر إرادة شعبنا المناضل على أرضه، وقال: نحن نعول على الشعوب الصديقة التي تتفهم حقنا وتناصرنا ولا بد سننتصر، لأن شعبنا لن يتنازل عن حقه في إقامة دولته المستقلة على تراب وطنه الشرعي وسينتصر ليحقق حلم الشهداء والأسرى والمعذبين في فلسطين.

ونقل الرجوب تحيات السيد الرئيس محمود عباس، إلى رئيس وأعضاء مجلس بلدي بلفيلد، وتمنى مزيدا من التعاون وتحقيق نجاحات تعزز العلاقة وتحفظ استمراريتها. كما شكر الرجوب سفيرة فلسطين لدى المانيا خلود ادعيبس على اهتمامها ومتابعتها، وأشاد بجدية بلدية الزبابدة في التعاون البناء لما فيه مصلحة مواطني الزبابدة.

وقدم المحافظ هدية تذكارية لرئيس بلدية بلفيلد ترمز إلى تمسك الشعب الفلسطيني بالقدس عاصمة لفلسطين.