وكالة وطن 24 الاخبارية

اطلالة الشتاء تحتاج لبعض القطع المهمة التي تزين مظهرنا، وواحدة منها يكون البوت الطويل، بألوانه المختلفة وأنواع الجلد للبوت، والرسومات العديدة.
 
وبالنسبة للصبايا المحجبات يكون الاعتماد على البوت الطويل أمرًا أساسيًّا لارتداء الكثير من الموديلات المختلفة الشتوية، مثل التنانير القصيرة والفساتين الشتوية، وغيرها.

ومن وحي الفاشينيستا المحجبات إليكِ أساسيات لتنسيق البوت الطويل مع الحجاب لاطلالة محتشمة وأنيقة.

البوت الطويل مع الفساتين الشتوية للوك المحايد


من التنسيقات المميزة التي يمكنكِ اعتمادها للبوت الطويل، هو اختيار اللوك المحايد، وعادة ما تختار هذا الستايل الصبايا الممتلئات، بخاصة مع اختيار الألوان الداكنة الشتوية كالأسود.

على سبيل المثال يمكنكِ تنسيق بوت الساق الأسود، مع فستان باللون الأسود أيضًا، واختاري معهما حزام الخصر بلون مختلف ليكسر اللوك المحايد، مع حجاب بألوان النود. أو للسهرة فاختاري لونًا فاقعًا كالأحمر أو البرتقالي.

البلوزات الطويلة مع بوت الساق الأنيق


إذا كنتِ تفكرين بارتداء البوت الطويل مع البنطلون، فإنّ واحدة من الطرق المُلهمة هو تنسيق البلوزات الطويلة، حتى تبدي محتشمة أكثر، بخاصة وإن كنتِ تريدين إخفاء منطقة الأرداف.

وحاولي قدر الإمكان أن يكون هناك تناغم بالألوان، ولا يكون لون البوت مختلفًا كثيرًا عن درجات الألوان التي اعتمدتِها، حتى تبدي مريحة للعين.

بوت جلد الأفعى لاطلالة مميزة


هذا البوت قطعة مميزة بحد ذاتها، فعندما ترتدينه، ضعي ببالكِ أن يكون هو اللمسة اللافتة للأنظار بمظهركِ، يمكنكِ تنسيقه مع تنورة وبلوزة من دون رسومات.
أو إن كان لديكِ فستان بسيط بلون مميز، من دون قصات لافتة، من الممكن أن تعتمديه مع هذا البوت، وحجاب بألوان النود، أو الأبيض، بحسب لون فستانكِ.
تابعي المزيد:أزياء خريفية تناسب المحجبات من وحي الفاشينيستا ظهيرة

بوت الساق والتناينر الجلد


كلنا نعرف كيف برزت موضة التنانير الجلد هذا العام، مستوحاة من فترة الثمانينيات والتسعينيات، ولاطلالة محتشمة نسقي بوت الساق مع التنانير الميدي، بألوان متناغمة.

ولكن إن كنتِ تبحثين عن لوك يجعلكِ تبدين أكثر رشاقة، فأفضل اختيار أن يكون لون التنورة بلون البوت نفسه، حتى تخدعي العين، وتبدو الساق أطول.
اتابعي المزيد: أزياء محجبات ..موضة المعاطف الطويلة للشتاء من الفاشينيستا

بوت الساق الأبيض وطريقة تنسيقه



برزت موضة بوت الساق الابيض منذ العام الماضي بين النجمات، ويمكن للمحجبات تنسيقه مع البناطيل الجينز باللون الأزرق أو الأسود، لاطلالة كاجوال، مع البلوزات والقمصان الطويلة.

وكذلك يمكنكِ اختياره مع المعاطف الطويلة الأوف وايت موضة هذا العام، لاطلالة مخملية تجمع بين النمط الكاجوال والكلاسيكي.