وكالة وطن 24 الاخبارية
سلفيت:   انطلقت، اليوم الأربعاء، عملية الاقتراع لانتخاب مجلس ادارة غرف تجارة وصناعة سلفيت، حيث يتنافس 24 مرشحا على 11 مقعدا. 
وبينت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية ان نسبة الاقبال على عملية الاقتراع خلال الساعة الاولى من فتح مركز الاقتراع زادت عن 15% متوقعة ان تترفع هذه النسبة خلال الساعات المقبلة.
وأكد وكيل وزارة الاقتصاد الوطني المساعد طارق المصري أهمية الغرف التجارية الصناعية على الصعيد الوطني الفلسطيني، كونها تعتبر من أهم وأقدم المؤسسات الاقتصادية في فلسطين، ولما لها من حضور وطني مؤثر في الحياة الفلسطينية العامة قبل اقامة السلطة الوطنية على الأرض الفلسطينية، وكان لا بد من وضع ملف الغرف التجارية الصناعية على سلم أولويات الحكومة والوزارة وهذا ما عملت عليه الوزارة والحكومة.
وبين ان وزارة الاقتصاد بصفتها الوزارة ذات الاختصاص قد شرعت وانسجاما مع التوجهات العامة للحكومة، وتنفيذا لبرنامج الاصلاح الاقتصادي بوضع برنامج عمل شامل وطموح يقع في سلم أولوياته تحقيق عملية اصلاح داخلي في الغرف الفلسطينية والنهوض بأوضاعها، ويأتي هذا البرنامج متلازما ومتوازيا مع سلسلة من البرامج التي ترعاها الوزارة على الصعيد الوطني، بهدف بناء قاعدة اقتصادية قوية تؤسس لمرحلة بناء الدولة الفلسطينية.