كتب -ابن غزة – الناشط السياسي (أمجد ابو كوش)

وكالة وطن 24 الاخبارية : استمعت لخطاب روميو الكحلوت (ابو عبيدة) مرتين بتأني!! وما استنتجته التالي:-

أولًا : روميو لا يتواجد في غزة أصلًا، ويبدو أنه حتى لا يتابع الأخبار، فعند حديثه عن أن العدو عالق في رمال غزة، فهو يبدو ليس لديه تحديثات حول نتساريم، والشوارع الجديدة التي تُبنى وتجزء وتقطع غزة.

ثانياً: روميو يتحدث أنه سيفعل بالاحتلال اذا دخل رفح ما فعله بخانيونس!! وهذا يعني أن ابادة رفح ومسحها ، كما حدث في خانيونس وبيوتها وأهلها، أصبح خيارًا مقبولاً ومتاحًا بالنسبة له ولمن معه.

ثالثًا: اذا كان روميو ومن معه بالفعل يؤلموا الاحتلال، فلماذا نتباكى على كونه يتهرب من المفاوضات؟ ولماذا الغينا كل أهداف التحرير؟ المنتصر من يفرض شروطه… لماذا لا نستطيع فرض شرط تبييض السجون والانسحاب من غزة واخلاء المسجد الأقصى؟ واصبحت أقصى مطالبنا فقط سيبولنا الحكم واطلعوا من غزة ويا دار ما دخلك شر.

رابعًا: روميو الكحلوت بيقول إن الاحتلال ما نجح بتحقيق شيء خلال 200 يوم ، والله يا روميو الاحتلال استطاع لحتى الان هدم 70% من قطاع غزة، وقتل اكثر من 40 الف انسان من ضمنهم ما يزيد عن 12 الف طفل، وتهجير اكثر من 200 الف خارج غزة، ونزوح أكثر من مليون و300 ألف الى جنوب غزة، فإذا لم يكن اقتلاع الفلسطيني من ارضه وقتله وتهجيره هدف الاحتلال، فما هي اهدافه يا جاهل؟!

اجمالًا ، المستفيد الوحيد من اطلالة روميو، ……. من اصبحوا لا يشعروا بالانتشاء الا من خلال الاورجازم الشعاراتي، فهنيئًا لهم مشاعرهم الممتعة بعد كثير من الجفاف..

أمجد ابو كوشابو عبيدةغزة