محمود الزهار: احتفالات أعياد الميلاد في بيت لحم لا يجوز أن تحدث داخل الأرض المقدسة

وكالة وطن 24 الاخبارية – كشفت حماس عن وجهها الحقيقي وعن فكرها الداعشي منذ زمن طويل (عنف وقتل، وتمثيل بالجثث، و تكفير للاخر .).

كان اخر هذا الفكر المريض ما ورد على لسان عضو المكتب السياسي لحركة حماس محمود الزهار لوكالة فلسطين الان التابعة لحماس حول احتفالات اعياد الميلاد في بيت لحم حيث قال : “في وقت نودع فيه شهداء، واقتحامات متكررة لجيش الاحتلال، وسياسة إعدام ممنهجة للأسرى؛ نرى مشاهد فاضحة واحتفالات في بيت لحم بأعياد الميلاد والتي ننظر إليها بعين الريبة والاستنكار”.

محمود الزهار

و اضاف الزهار:”لا يجوز أن تحدث هذه المشاهد داخل الأرض المقدسة ، وفي حال قمنا بالحسم في الضفة الغربية فانه من الممنوع أن تتكرر هذه المشاهد لا في بيت لحم ولا غيرها .”

هذا الفكر المتطرف الذي يسود داخل هذا التنظيم الذي اسس على فكرة العنف منذ سيد قطب وحسن البنا وصولا الى التنظيمات التكفيرية في مصر وسيناء التي فجرت الكنائس وقتلت الناس تبعا لدينهم لا يمكن ان يسمح له بان يتجذر في فلسطين .

فلسطين ارض الديانات السماوية و ايقونة التسامح و المحبة ستبقى عصية على فكر الاخوان الهدام و سيعلم الزهار ومكتبه السياسي ان فلسطين ستبقى واحدة موحدة تحتفل بمناسباتها الدينية الاسلامية والمسيحية والسامرية رغم انف تشدده الاعمى .

 

أعياد الميلادبيت لحمحماسفلسطينمحمود الزهاروكالة وطن 24