هام و خطير – تعميم داخلي لحماس للمساس بأمن الأردن الشقيق

وكالة وطن 24 الاخبارية – كعادتها حماس ومن خلفها التنظيم الام جماعة الاخوان المسلمين لا تترك فرصة للانقضاض على اية دولة عربية الا وتستغلها بطريقة خبيثة ، والهدف واضح هو الاستيلاء على الدول و تحويلها الى امارات لجماعتهم كما حاولوا في مصر و تونس وليبيا وسوريا ومن قبلها غزة . 

نضع بين ايديكم اليوم هذا التعميم الداخلي لحماس والذي تم توزيعه على جروب على تطبيق تليجرام خاص بحركة حماس في الضفة الغربية تحمل اسم (الاعلام المركزي) و الذي وصل لوكالة وطن 24 الاخبارية والذي يتعلق بالتحريض على امن واستقرار المملكة الاردنية الهاشمية .

التعميم موجه الى عناصر “الذراع الاعلامي لحركة حماس في الجامعات الفلسطينية” ويطلب شن حملة ضد امن واستقرار المملكة الاردنية الهاشمية مستغلين الاحداث المؤسفة التي حدثت في المملكة منصف الشهر الحالي .

نص التعميم : 

الاخوة والاخوات في الذراع الاعلامي للحركة في الجامعات الفلسطينية السلام عليكم ورحمة الله –

التعليمات التي وصلت من القيادة بخصوص الاحداث في الاردن ، العمل على اثارة الراي العام و الشارع الاردني ضد الحكومة وضد النظام ولكن بحذر.
انشاء حسابات وهمية وصفحات تحمل اسماء اردنية من اجل استخدامها في الحملة . التاكيد على عدم استخدام الحسابات الشخصية المعروفة في الحملة .سيتم تزويدكم بمعلومات ومواد لاستخدامها في الحملة .
للتذكير :اقرأ/ي الرسالة ومن ثم احذفها .
وانه لجهاد نصر او استشهاد
الاعلام المركزي

حماس
الاردنحماسوكالة وطن 24