جرائم حماس المسكوت عنها (الحلقة الثامنة)عصابات حماس في غزة تهدم 20 منزلاً في رفح

وكالة وطن 24 الاخبارية : وكان المواطن في غزة لا يكفيه بطش الاحتلال والتدمير الذي لحق بمنازل المواطنين في غزة نتيجة اكثر من عدوان من قبل الاحتلال، لتاتي اليه مليشا الانقلاب التابعة لحماس من اجل استكمال رحلة العذاب و التنكيل بحق اهلنا في غزة .

اقدمت مليشيا الانقلاب في غزة  بتاريخ 16-5-2010 على هدم 20 منزلاً تاوي عائلات فلسطينية غربي حي تل السلطان في مدينة رفح. وقام أفراد شرطة حماس بإخلائهم بالقوة، حيث تعرض عدد منهم إلى الضرب بالهراوات وأعقاب البنادق لاجبارهم على ترك منازلهم .

وأفاد المواطن عيسى عبد الله السدودي، 41 عاماً، من سكان حي تل السلطان بمحافظة رفح، أنه فوجئ عندما هاجمه عدد من أفراد الشرطة وسحبوه بالقوة، واعتدوا عليه بالضرب المبرح. و أن زوجته سقطت على الأرض وأصيبت بحالة إغماء، حيث نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء إصابتها في يدهاوساقها اليسرتين.

هذه الجريمة بحق الانسانية كانت نتائجها تشريد 20 عائلة تضم حوالي 150 شخصاً بينهم نساء واطفال اضطر معظم أفرادها إلى نصب خيام على أنقاض منازلهم المهدومة لكي ينامون فيها . وكان المشهد ذاته لما يقوم به الاحتلال الاسرائيلي ولكن الفرق ان من نفذ عملية الهدم والتشريد هم اصحاب شعار التغيير والاصلاح .

عصابات حماس تأتي بجرافاتها  فتمعن بإغتصاب الأراضي الحكومية العامة واتضح لاحقا ان هذه الاراضي التي تم اخلاؤها بعد هدم منازل سكانها قد ذهبت  لصالح قيادات حماس لاستغلالها .

شاهد الفيديو …

قد يعجبك ايضا