“فتح” تعلن فوزها الكاسح في الانتخابات المحلية في مرحلتها الأولى

وكالة وطن 24 الاخبارية : 12-12-2021  أعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، عن فوزها الكاسح في الانتخابات المحلية التي جرت، يوم السبت، في مرحلتها الأولى.

وقالت “فتح” في بيان لها، الليلة، إن قوائمها فازت في غالبية الهيئات المحلية، وحصدت أكبر عدد من المقاعد، مضيفةً أن “حصول الحركة على هذه النتائج يعد استفتاءً شعبيًا على نهجها الديمقراطي والوحدوي، وتجديد لثقة أبناء شعبنا بالحركة وقيادتها وفي مقدمتهم الرئيس محمود عباس.
وأكدت “فتح” أن المشاركة الواسعة من أبناء شعبنا في هذه الانتخابات، وبهذه النسب المرتفعة، يشكّل انتصارًا لبرنامج الحركة الديمقراطي، مشيرةً إلى أن مشاركة كافة فصائل العمل الوطني والإسلامي في الانتخابات، وفي ظل أجواء ديمقراطية وحرية كاملة في التنافس، خير دليل على المصداقية والشفافية العالية التي جرت بها العملية الانتخابية.

وهنأت شعبنا العظيم بنجاح عرسه الديمقراطي، مشددة في ذات الوقت على أهمية ممارسة أهلنا في قطاع غزة حقهم الديمقراطي في الانتخابات المحلية وغيرها، وبأنه لا يحق لأحد سلبهم لهذا الحق مهما كانت أسبابه وذرائعه، معاهدة أهلنا في قطاع غزة بأن صوتهم سيبقى مسموعًا مهما حاول البعض اسكاته.

وباركت حركة “فتح” لأبنائها الفائزين بهذا العرس الديمقراطي، مؤكدةً أن نجاح العملية الديمقراطية هو المكسب الأهم لشعبنا في هذه المرحلة، وأنها ستبقى الأشد حرصًا على تكريس العمل الديمقراطي كنهج للعمل السياسي والوطني الفلسطيني.

وأكدت “فتح” أنها ستدعم كافة القوائم الفائزة، وستعمل على تحقيق كافة البرامج الانتخابية التي طرحت خلال دعايتها الانتخابية.

وأشادت “فتح” بكافة الجهات التي عملت على إنجاح هذا العرس من أجهزة حكومية ولجنة الانتخابات المركزية وغيرها من الجهات ذات العلاقة، مؤكدةً مواصلة المسيرة حتى تحقيق كافة تطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال.

قد يعجبك ايضا