غزة : بعد نشره تفاصيل فساد احد المصانع الغذائية.. عصابة حماس تعتدي على عائلة الناشط المصري

وكالة وطن 24 الإخباريه : نشر الناشط الشبابي حمزة المصري تفاصيل اعتداء عصابة حماس على افراد عائلتة في قطاع غزة اول امس الاحد، بعد ان كان نشره على حسابه الشخصي في فيس بوك عملية فساد تهدد ارواح ابناء شعبنا في القطاع.

وكان المصري قد قال انه بعد تبين وجود اعراض مرضية على تناول منتجات مصنع للألبان تواصل مع المسؤولين بهذا الخصوص وكذلك مع ادارة المصنع دون جدوى لذلك لم يجد طريقا سوى فضح بشاعة الطمع الذي وصلت اليه عصابة حماس بالاستهتار بحياة المواطنين في سبيل تحقيق الارباح المالية.

هذا وبعدما نشر المصري تفاصيل هذه الجريمة قامت عصابة حماس بمهاجمة عائلته مساء الاحد حيث  داهمت منزل شقيقه (عبد الفتاح المصري) ، وقامت بتدمير مقتنياته بشكل كامل.

كما قامت باختطاف شقيقه احمد المصري ، والذي ما زالا معتقلا  تحت التعذيب، بعد الاعتداء الجسدي بشكل وحشي عليه، وهو يحاول ان يصد الهروات على النساء والأطفال اثناء اختطافه.

كما قام افراد حماس بالاعتداء الجسدي بالضرب علی أشقائه عبد الفتاح المصري وأحمد المصري وناهض المصري.

 كما تم الاعتداء على زوجة شقيقه عبد الفتاح المصري، حيث فقدت الوعي وتم نقلها للمشفی، وكذلك تم الاعتداء على ابنة شقيه نسمة عبد الفتاح المصري “17عام، بالضرب ، وقد ادخلت المشفی.

كما لم تكتفي عصابة حماس بهذا الحد من الترويع والترهيب بل قامت بمصادرة عدد من الجوالات وسرقة مبلغ وقدره (3500 شيكل)، كما وقامت بسرقة بندقية قناصة تعود لشقيقه الشهيد “حبيب المصري” وسرقة (100 طلقة) تعود لنفس البندقية.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا