فيديو – شهيد الغربة و ظلم حماس تامر السلطان

وكالة وطن 24 الاخبارية – 18-8-2021 سنخبر أبنائنا بأن تامر سلطان استشهد من أجل كلمة حق بوجهه سلطان جائر أحيت حركة فتح إقليم شمال غزة الذكرى الثانية لشهيد الغربة الشهيد تامر السلطان بالرغم من تهديدات حماس بمنع اقامته.
يشار الى ان الشاب تامر السلطان يبلغ من العمر (38 عاما)، وهو متزوج وله 3 اطفال، وتوفي بعد خمسة أيام من دخوله مستشفى في البوسنة خلال محاولته الهجرة الى اوروبا هروبا من ظلم و جور حركة حماس التي استهدفته لانه رفع صوته هو ومجموعة من الشبان في غزة مطالبين بالحرية والعيش الكريم .
محطات مضيئة في حياة الشهيد البطل/د . تامر السلطان
– كان الفتي الثائر تامر منذ نعومة أظفاره يقارع الاحتلال بالمتاريس والإطارات المشتعلة ورشق الحجارة وملاحقة جيبات الاحتلال أو الفرار منها ومن رصاص الجنود وغازهم السام في طرقات وشوارع قطاع غزة.
– يعتبر الناشط الشبابي الشهيد تامر من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المهتم بنقل الخبر والصورة والذكريات الوطنية، والشهداء، والحروب التي لا تتوقف على القطاع، وضد الدولار والأموال التي تدخل ايريز مباشرة إلى جيوب تجار ومنتفعي ومتسلقي القضية.
– كان الشهيد تامر مشاركاً فعالاً في حملة خيرية بعنوان “سامح تؤجر” تم إطلاقها قبل أقل من عام في غزة تهدف لجمع تبرعات وتوزيعها على فقراء غزة.
– عمل الشهيد المناضل والناشط الشبابي د. تامر السلطان عضو اللجنة الإعلامية لحركة فتح إقليم شمال غزة.
– تعرض الشهيد المناضل تامر إلى الكثير من المضايقات والاعتقالات والتي كان آخرها أثناء حراك “بدنا نعيش”، حيث شارك فيه احتجاجًا على الوضع الاقتصادي المتردي وارتفاع الضرائب والأوضاع المأساوية التي حلت على غزة.
– غادر الشهيد تامر السلطان قطاع غزة في نيسان/ أبريل من هذا العام أي قبل 6 شهور متوجهاً إلى مصر أثناء محاولته الهجرة إلى أوروباً “هارباً” من غزة من بطش حكامها وقمعهم, تاركا خلف اهلة وزوجته وابنائه.

 

 

قد يعجبك ايضا