جرائم حماس المسكوت عنها (الحلقة الرابعة) مقتل الشاب عنان أبو جامع على يد شرطة حماس  

وكالة وطن 24 الاخبارية: جرائم حماس المسكوت عنها في قطاع غزة بحق أبناء شعبنا لا حدود لها ، قصتنا اليوم عن إعدام الشاب عنان أبو جامع 28 عام على يد شرطة حماس بان القوه عن سطح منزله عن ارتفاع 18 متر ليسقط و يلاقي حتفه . ولم تكن تهمة عنان إلا انه شارك في حراك شبابي يطالب بحياة كريمة لشباب قطاع غزة.

في يوم الجمعة 02 نوفمبر 2019 أقدمت شرطة الانقلاب التابعة لحركة حماس على قتل الشاب عنان أبو جامع الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، وهو خريج صحافة وإعلام بدم بارد و بصورة بشعة تقشعر لها الابدان .

والد الشاب عنان  قال إنه “تفاجأ في ساعة مبكرة من يوم الجمعة الأول من نوفمبر، بطرق عنيف على باب البيت، وعندما فتح الباب اقتحمت شرطة حماس البيت على الفور وقالت بدنا عنان”.

وأضاف أن ابنه الأصغر محمد الذي ما زال في الجامعة سألهم عن إذن التفتيش فكان الجواب بـ “الضرب المباشر وعبارة نحن نفعل ما نريد”، ثم عاد محمد قال هذا “غير قانوني”، فكان الجواب مرة أخرى من الشرطة “نحن نستخدم الأونطة”.

وأوضح أبو عنان أن شرطة حماس دخلت البيت وفتشت المكان بـ “طريقة طالت الأشياء الخاصة جدًا”، حتى وصولوا إلى بيت الدرج أعلى المنزل حيث كان عنان يختبئ، قائلًا: “بالفعل أمسك به ثلاثة من أفراد الشرطة وقاموا بإفلاته ما أدى إلى سقوطه من أعلى السطح، وإصابته بنزيف من الرأس والفم وبعض الكسور والإصابات البليغة”.

ونفى أبو عنان رواية شرطة حماس بأن ابنه عنان قفز من السطح من تلقاء نفسه ، وقال: “المنزل ارتفاعه 18 مترًا، هم من تسببوا بمقتله”.

اعتبر ناشطون فلسطينيون أن حركة حماس تستخدم أدواتها الظالمة للنيل من المواطنين والتضييق عليهم، وسط ظروف اقتصادية خانقة وأوضاع معيشية معقدة.

فيديو من جنازة الشاب عنان و هتافات ضد عصابة حماس:

https://www.facebook.com/watch/?v=437632083556636&ref=sharing

قد يعجبك ايضا