فيديو : قيادي في حماس قبل 7 سنوات أزمة الكهرباء على الطاولة للحل بفضل توازن الرعب مع العدو

وكالة وطن 24 الإخبارية : ما جلبته حماس على أبناء شعبنا من ويلات لم يقف عند حدود و كذب قياداتها على المواطن وبيع الوهم لم يتوقف .احد أهم ما يعانيه الغزيين منذ أن تولت حماس إدارة الحياة في غزة هي أزمة انقطاع التيار الكهربائي .

تتفاقم مشكلة الكهرباء في قطاع غزة بشكل كبير، وأصبحت هاجساً ومرضاً نفسياً لدى المواطنين في غزة ، فما إن ينقطع التيار الكهربائي حتى يبدأ الناس بتغيير خططهم وما كانوا ينوون فعله، إذ أن الحياة بدون كهرباء تشبه كثيراً العودة إلى الحياة البدائية  . الناس في غزة يشعرون بأنَّ أزمة الكهرباء في غزة أزمة لا تنتهي، كونهم يعانون من هذه المشكلة منذ سنوات، وما يحدث دائماً هو أنَّ ساعات انقطاع التيار الكهربائي تزداد، والمعاناة تزداد بازدياد فترات انقطاع الطاقة في القطاع.

برنامج الكهرباء في غزة اليوم 26-1-2022 كالتالي  يتراوح بين نظامي 6 أو 8 ساعات وصول في اليوم فقط ، وفي أحيان كثيرة لا يصل المواطن إلى هذا الرقم و لا تكاد تصل فعليا إلى أربع  ساعات فقط. 

ما نريد أن سمعه اليوم هو ما قاله النائب عن حماس  في المجلس التشريعي المنحل (يونس الاسطل ) في جلسة للمجلس التشريعي عام 2015 أي قبل 7 سنوات حيث قال :” المفاوضات غير المباشرة التي تجري اليوم في الداخل والخارج وضعت أزمة الكهرباء على الطاولة ، إذ أن الاحتلال متخوف من ما وصلت إليه المقاومة من مستوى توازن الردع و هو على استعداد إذا وصل إلى تهدئة أن يسهم في تخفيف أزماتنا” .

لينقل احد إلى الاسطل معلومة مفادها: بأنه بعد 7 سنوات من خطابك الرنان لا زالت غزة تعاني نفس المشكلة و الاحتلال (المتخوف) منكم كما وصفته لا زال لم يسهم في تخفيف أزماتكم !

و هل انتم في حماس تعتمدون إستراتيجية تخفيف الأزمات بناء على مدى استعداد الاحتلال ؟

وهل إستراتيجية المقاومة التي تستنزف ملايين الدولارات التي كانت قد تسهم في تحسين حياة المواطن في غزة هي الوصول إلى هدنة و تخفيف للازمات؟

أسئلة برسم الإجابة يا قيادة حماس

شاهد الفيديو …. 

قد يعجبك ايضا