وماذا عن المساس بالقدس يا ابا عبيدة؟

كتائب القسام  حذرت الاحتلال من المساس بقائد حماس في غزة يحيى السنوار

وكالة وطن 24 الاخبارية – قالت مصادر ان المقاومة الفلسطينية بلغت الوسطاء أنّ عودة سياسة الاغتيالات تعني عودة العمليات التفجيرية داخل المدن المحتلة، وتوجيه ضربات كبيرة من الصواريخ لمنطقة (غوش دان وتل أبيب) تفوق تصور العدو إذا نفذ تهديداته. حسب موقع قناة الميادين الايرانية 

و كانت كتائب القسام  حذرت الاحتلال من المساس بقائد حماس في غزة يحيى السنوار أكد أبو عبيدة الناطق باسم باسم الكتائب  عبر قناته على تلجرام، مساء اليوم السبت: “نحذر وننذر العدو وقيادته الفاشلة بأن المساس بالأخ المجاهد القائد يحيى السنوار  هو إيذانٌ بزلزالٍ في المنطقة وبردٍّ غير مسبوق”.

وهنا نؤكد ان اغتيال الاحتلال لاي فلسطيني هو جريمة يجب الوقوف ضده ولكن و في نفس الوقت نستهجن اطلالة ابو عبيدة الملثم الذي خرج غاضبا محذرا من المساس بالسنوار ، و نساله عن سر غياب طلته البهية طيلة الاسابيع الماضية التي مس بها الاحتلال ومستوطنيه القدس والمسجد الاقصى و كيف اعتدي على المصلين  و تطاول المستوطن المتطرف بن غفير  على اهلنا في القدس وفي حي الشيخ جراح ؟.

الا يستحق كل ذلك ان يخرج ابو عبيدة بكلمة للدفاع عن القدس والاقصى ؟

ام ان السنوار اغلى من القدس والاقصى؟

والسؤال الاهم : طيب ما دام انكم قادرين على تنفيذ عمليات تفجيربة لماذا تدعون منذ ١٦ عام ان السلطة في الضفة الغربية تكبل ايدي المقاومة  ؟ 

 

 

قد يعجبك ايضا